عين على الفيس بوك

زعيم بسمات بطل.....

ثلاثاء, 28/06/2022 - 12:22

بنشاب : كتبت الماجدة الجسورة صاحبة الريشة الذهبية Aziza Barnaoui  

سيبقى ولد عبد العزيز جاثما على صدوركم الهزيلة  المتآكلة، إلى أن تسلموا أرواحكم المظلمة إلى بارئها.. 
لن تنالوا بسجنه إلا مضاعفة قضبان العار المحيطة بغدركم، وحصد المزيد من صفحات التاريخ التي سجلت لكم:

الحديث في حرم الإنجازات أفضل أم  الصمت في حرم التلفيقات ؟

سبت, 25/06/2022 - 20:34

بنشاب : عند تسلم الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز للسلطة كانت المنظومة الصحية في حلة رثة وضياع ما بعده ضياع، ورث ولد عبد العزيز تركة الأنظمة المتعاقبة على هذا القطاع دون أن يلتفتوا إلى معاناته ومعاناة الشعب من خلاله.

خطاب التزكية و فهم المعاني

سبت, 25/06/2022 - 12:26

بنشاب : يقول المثل : اللهم خصومة عاقل , نعرف اعلين انجي عنو إن نحن اختلفنا .

موجبه ان بعض اغبياء المنكب المستباح , يستمتعون بإعادة نشر المقطع الذي يظهر فيه #الرئيس_السابق
يثني على #المحترم ولد الشيخ الغزواني خلال #نكبة_2019 .

غير ان اولئك أزويكلين لم يفهموا بعد , بأن ذلك الخطاب في حد ذاته حجة على النظام عينه .

من هذه النقطة بدأ الملف القضائي البرلماني …لكنه لن ينتهي عندها.

خميس, 23/06/2022 - 16:33

بنشاب : ...أما ما قبل ذلك و بعده فتلك قصص أخرى و ملفات أخرى تبدأ من ما قبل العشرية من بنوك و تأمينات و تجارة عابرة للحدود و بناء شركات متعددة الجنسيات و عابرة للقارات و مكاتب دراسات و تمويل أطراف نزاع إقليمية و بيع مناجم الذهب و إختفاء تمويلات دولية و نفخ تقارير الممولين و تضليل الصناديق الإقليمية العربية و الدولية و نوادي الإستثمار و التمويل و تجنيد

السجن آخر صولات الجبناء و ذروة هضاب الشجعان...

أربعاء, 22/06/2022 - 16:47

بنشاب : قبل عام كتبت الماجدة و صاحبة القلم الذهبي عزيزة البرناوي :

{قَالَ رَبِّ السِّجْنُ أَحَبُّ إِلَيَّ مِمَّا يَدْعُونَنِي إِلَيْهِ ۖ} 
صدق الله العظيم 

حق الرد...و البادئ أظلم...

ثلاثاء, 21/06/2022 - 00:52

بنشاب : للذين عابوا علينا استخدام كلمات بذيئة تنبش في ماض قذر لأشخاص  تطاولوا علينا مرات عدة في التعاليق و في المنشورات و أوقدوا  إسفين الاستفزاز أكثر من مرة و كانوا خلال ذلك يتفاعلون معهم بالضحك و الاعجاب و التأييد ولم يستنكروا قولهم و لم ينتقدوا تلفيقهم و تشهيرهم و طعنهم في الأعراض، أود أن أوضح لسادتكم بعض التفاصيل التي قد تكون غائبة عنكم: 

البرنامج بدأ للتو....فاستعدوا

اثنين, 20/06/2022 - 13:34

ملف العشرية المثير قابل للتدويل وبالتالي لن يتوقف على اساس ما تم في لحظة  الجمهورية الاستثنائية  ، ملفات عديدة موثقة تتعلق بالسرقة الموثقة وسوء التسبير وخيانة الامانة و استغلال النفوذ و التآمر على المال العام و على املاك الدولة ومؤسساتها العسكرية والامنية والمدنية وحتى الملفات الاخلاقية و التقطية السياسية الخارجة عن القانون و المشاركة في تعطيل القانو

وزير الخارجية السعودي يشيد بقيادة ولد عبد العزيز ل G5 بواسطة ملامح 

سبت, 18/06/2022 - 22:37

بنشاب: ذكر مصدر مطلع أن السعودية ستقوم بمراجعة دعمها لمجموعة دول الساحل الخمس على ضوء التطورات الجديدة التي تشهدها المنطقة، وقد أشاد الوزير السعودي حسب المصدر في لقائه مع ولد الغزواني والمسؤولين الموريتانيين بفترة قيادة ولد عبد العزيز للمجموعة مشيرا إلى أن الرؤية الأمنية كانت واضحة وطالب الجانب الموريتاني بتقديم تصور واضح مماثل لما كان عن جوانب الدعم

غشاوة الحقد و لؤم الجبن وراء قلب الحقائق و تحريف الوقائع...

خميس, 16/06/2022 - 13:20

بنشاب: كتبت الماجدة الجسورة المتمردة على الظلم و الطغيان: 

و تستمر آلة التاريخ في عملها الصامت....

أربعاء, 15/06/2022 - 15:33

بنشاب : و تستمر آلة التاريخ في عملها الصامت إذ تعرض في أذهان الشعب الموريتاني إنجازات عظيمة للرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز في مجال الصحة منها على سبيل المثال لا الحصر: إنشاء مدارس للصحة في عدة ولايات بعد أن ظلت مدرسة الصحة في نواكشوط لعدة عقود من الزمن هي الوحيدة اليتيمة الموجودة في الوطن، بالإضافة إلى تجهيز و تشييد كلية للطب كانت إلى وقت قريب حلم

الصفحات