حملة

نواكشوط.. حملة التمكين للغة العربية تنظم لقاء تشاوريا مع هيئات منسقية سدنة العربية

أحد, 07/01/2024 - 13:37

بنشاب : نظمت الحملة الشعبية للتمكين للغة العربية وتطوير لغاتنا الوطنية لقاءً تشاوريا جمع كل الهيئات المنخرطة في منسقية سدنة اللغة العربية ( 16 هيئة ومنظمة)، ويأتي هذا اللقاء في إطار اختتام الأنشطة المخلدة لليوم العالمي للغة العربية، والتي امتدت في هذا العام لشهر كامل.

وزارة النقل: تقرر تنظيم حملة تفتيش وسيتم توقيف جميع الدراجات غير المرقمة

خميس, 26/10/2023 - 15:36

بنشاب : دعت مديرية النقل بوزارة التجهيز والنقل، جميع ملاك الدراجات غير المرقمة، للتوجه إلى شبابيك مديرية النقل لاستكمال إجراءات ترقيمها ابتداءا من اليوم الخميس.

وأكدت المديرية في بلاغ صادر عنها اليوم الخميس، أنه تقرر تنظيم حملة تفتيش ابتداءا من يوم الإثنين 06 نوفمبر 2023، سيتم بموجبها إيقاف جميع الدراجات التي لا تمتلك إفادة ترقيم.

حملة اعتقالات في صفوف انصار النائب بيرام الداه اعبيدي/ فيديو+صور

أربعاء, 24/05/2023 - 19:30

بنشاب : قامت وحدة من شرطة مكافحة الشغب ظهر اليوم بفض تجمع لانصار النائب المعتقل بيرام الداه اعبيدي امام ادارة الأمن ، وقد تم اعتقال عدد من مناصريه من بينهم زوجته ليلى احمد ونائب برلمانية من حزب الصواب اضافة الى نائب رئيس حزب الرك ولد عبد العزيز ،وقد تم نقلهم بواسطة سيارات تابعة للشرطة الى جهة مجهولة .

حملة التمكين للغة العربية تطالب بتعريب لوحات ترقيم السيارات الحكومية

جمعة, 12/05/2023 - 20:30

بنشاب : دعت حملة التمكين للغة العربية لتعريب لوحات ترقيم السيارات الحكومية.

جاء ذلك في رسالة للحملة وقعها أمينها العام الأستاذ محمد الأمين ولد الفاظل. 

ودعا الأمين العام الحملة في رسالتها إلى المسارعة في تعريب لوحات ترقيم السيارات الحكومية، احتراما لديباجة الدستور، ولمادته السادسة

ولد اميموا يقود حملة قوية على مستوى نواذيب و ولد بلالي ينتقد شراء الذمم و الانصاف يواجه صعوبات .

أربعاء, 03/05/2023 - 21:31

بنشاب : يتوقع مراقبون ان المنافسة الانتخابية ستكون على اشدها على مستوى مدينة نواذيب التي يبدوا ان حزب الانصاف يواجه فيها صعوبات كبيرة جعلت النظام يحرك المال السياسي منذ انطلاقة الحملة و هو الدور المفضوح الذي لعبه الشيخ ولد بايه و انتقده مرشح حزب الكرامة القاسم ولد بلالي الذي قال :

الجيش يعلن فتح حملة لاكتتاب الجنود

خميس, 01/12/2022 - 18:19

بنشاب : أعلنت الأركان العامة للجيوش، أنه سيتم فتح حملة اكتتاب جنود لسنة 2023 في مراكز المنطقة العسكرية السادسة بنواكشوط، ومركز الاكتتاب الجهوي بحامية أطار(المنطقة العسكرية الثالثة) ومركز الإكتتاب الجهوي بكيفة (المدرسة الوطنية لضباط الصف العاملين).

حملة تمكين اللغة العربية ترصد المخالفات في مجال الاشهار

اثنين, 24/10/2022 - 23:22

بنشاب : أعلنت الحملة الشعبية للتمكين للغة العربية وتطوير لغاتنا الوطنية في بيان لها عن القيام بحملة ستستمر لأسبوع تهدف إلى رصد كل المخالفات في مجال الإشهار، وتقديم لائحة بالمخالفين إلى سلطة تنظيم الإشهار لاتخاذ مسؤولياتها في هذا الصدد.

ولد إشدو: هل هناك حملة تشويش منظمة؟

أربعاء, 31/08/2022 - 20:00

بنشاب : ما أشبه الليلة بالبارحة...

إعادة:

أفحكم الجاهلية يبغون؟ هل هناك حملة تشويش منظمة ومرجفون في المدينة؟

الصفحات