العجز

تدشينات العجز لشعارات الوهم....

خميس, 16/11/2023 - 21:01

بنشاب : #تدشينات_العجز_لشعارت_الوهم

يشرف فخامة الرئيس محمد ولد الغزواني هذا الأسبوع على تدشين الفراغ الباهت، و و ضع أحجار الأساس لفقاعات الوهم، و قطع أشرطة فسحات العجز الشاسعة، مرفوقا بوفد رفيع من قادة ومهندسي الفشل الذريع و كتاب ومحرري التعهدات الذابلة في غصون الانتظار الطويلة. 

فتاوى الفقيه الشاه: هل هو الإقرار بها أم العجز عن تفنيدها...

خميس, 04/08/2022 - 09:09

بنشاب : سكوت علماء البلد، ومجلس فتواه، ونأيهم  عن الرد العلمي الرصين المعلل بالدليل والبرهان على فتاوى الشيخ محمد الأمين الشاه حفظه الله ورعاه، وتركهم لتلك المسؤولية وكأنها وضعت على عاتق أغيلمة مشحوني الذاكرة سيئي الأخلاق من مدونين ومجانين البث المباشر، يعتبر إما إقرارا لتلك الفتاوي ، أو عجزا عن تفنيدها.

الإنجازات.... و المجاهرة بالذنب

ثلاثاء, 02/08/2022 - 07:50

بنشاب : الاحتفال بمرور سنة ثالثة على تولي فخامة الرئيس محمد ولد الغزواني للحكم، يكاد يكون مجاهرة بالذنب، فصاحبه في الغالب لا يخلو من أمرين: 

الحصيلة الصفرية، و العجز في مراكز صناعة القرار...

خميس, 31/03/2022 - 00:52

بنشاب : إقالة الحكومات بعد كل حصيلة صفرية للنظام الحالي الفاشل، لن تغير من حقيقة العجز المخيم في مراكز صناعة القرار، سياسيا و اقتصاديا وحتى إعلاميا.. 

مثير : إستياء ساكنة الحوض الشرقي من السيدة الأولى و وزيرة الشؤون الإجتماعية....

سبت, 12/03/2022 - 13:35

بنشاب: أثار حفل عشاء رسمي نظمته بمناسبة العيد العالمي للمرأة وزيرة العمل الإجتماعي والطفولة والأسرة السيدة الناه بنت هارون ولد الشيخ سيديا بحضور السيدة الأولى مريم بنت الداه إسياء وغضب ساكنة الحوض الشرقي الذين يبكون ذبح وحرق 37 من أبنائهم على يد الجيش المالي وقوة فاغنر الروسية عند ربينة العطاي.

الإعلام في موريتانيا: "عجز في إظهار التنوع و غياب حضور اللغات الوطنية"...تقرير

أربعاء, 14/04/2021 - 11:52

بنشاب/: بعد انجاز دراسة قامت بها "الهابا" حول القطاع السمعي البصري، و تحقيق أجرته إحدى الوكالات الإخبارية تضمن قراءة في نتائج التحقيق المذكور، و أجرت خلاله مقابلة مع أحد الإعلاميين و الذي اكتشف عديد الإختلالات في هذا التحقيق.

الصحفي الهيبة الشيخ سيداتي لخص ملاحظاته بما يلي:

أولًا: الشكل والجهد:

لعصابه/ العجز شامل .. حتى لقياس كمية المطر "كؤوس المطر" ؟ !

جمعة, 03/07/2020 - 09:23

بنشاب : لن تتحدث هنا عن الشلل في كل القطاعات بولاية لعصابه ، ولن نخوض في حقيقة كونها جميعا تعاني. الأمر هنا يتعلق بكؤوس من الزجاج لا يساوي أحدها 5 أواق من العملة الجديدة.