طلب

محكمة الفساد ترفض طلب نقيب المحامين تعليق جلساتها لإتاحة الفرصة لعودة دفاع عزيز

ثلاثاء, 17/10/2023 - 19:20

بنشاب : رفض رئيس المحكمة المختصة في جرائم الفساد القاضي عمار ولد محمد الأمين، طلبا تقدم به نقيب المحامين بونا الحسن، طلب فيه تعليق محاكمة الرئيس السابق لإقناع فريق دفاعه بالعودة للمحكمة.

بيجل: ولد أحمد الأسود طلب من خصومي ترشيح لائحة ضدي في انجاكو....

سبت, 08/04/2023 - 17:37

بنشاب : قال الوزير السابق بيجل ولد هميد إن منسق حزب "الإنصاف" في ولاية اترارزة ولد أحمد الأسود، حدد مواقفه بشكل واضح قبل أن يبدأ مهمته الحزبية في ولاية اترارزة.

المحكمة ترفض استئناف فريق دفاع “عزيز” بطلب حرية مؤقتة

خميس, 30/03/2023 - 08:38

بنشاب : قررت الغرفة الجزائية الجنائية بمحكمة استئناف نواكشوط تأكيد قرار محكمة جرائم الفساد المتعلق برفض منح الرئيس السابق حرية مؤقتة،

ونظرت المحكمة في تشكيلة مشورتها الملتئمة بقصر العدل بنواكشوط الغربي في الطلب المقدم امامها من طرف دفاع الرئيس السابق والمتعلق بالغاء قرار محكمة جرائم الفساد ومنح حرية لموكله .

 

رفض القضاء طلب دفاع الرئيس السابق والسقوط في فخ التعنت و الإستهداف...

جمعة, 20/05/2022 - 10:59

بنشاب: مرة تلو المرة و العاقل من يتعظ، فقد وقعت "الغرفة الجزائية بالمحكمة العليا" في فخ التعنت و العزة بالإثم و اللاقانون، حيث رفضت  خلال جلسة ترأسها #القاضي/حيمده ألمين# أمس الخميس طلب دفاع الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز برفع المراقبة القضائية عنه، والسماح له بالسفر الى الخارج من أجل العلاج.

محكمة الإستئناف ترقض طلب دفاع الرئيس السابق المستوفي الشروط و الإجراءات...

اثنين, 01/11/2021 - 21:02

بنشاب: أفادت مصادر مطلعة  أن هيئة الدفاع عن الرئيس الموريتاني السابق السيد  محمد ولد عبد العزيز  تقدمت يوم الاثنين الماضي بطعن لدى محكمة الإستئناف حيث تضم مبررات اعطاء الحرية المؤقتة لموكلهم

إرجاء النطق في رفع الحظر، عن سفر الرئيس السابق ...تاريخ

أربعاء, 10/03/2021 - 13:30

بنشاب: قالت مصادر من داخل قصر العدالة إن محكمة ولاية نواكشوط الغربية حددت الـ 18 من شهر مارس الجاري، موعدا للنطق بالحكم في قضية منع الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز من السفر.

و كان فريق الدفاع عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز قد تقدم بعريضة أمام المحكمة منذ أيام طالب فيها بالسماح له بالتنقل، و رفع حظر السفر عنه...