بيجل: ولد أحمد الأسود طلب من خصومي ترشيح لائحة ضدي في انجاكو....

سبت, 08/04/2023 - 17:37

بنشاب : قال الوزير السابق بيجل ولد هميد إن منسق حزب "الإنصاف" في ولاية اترارزة ولد أحمد الأسود، حدد مواقفه بشكل واضح قبل أن يبدأ مهمته الحزبية في ولاية اترارزة.

وبحسب ما نقله موقع "لكوارب" فقد انتقد ولد هميد بشدة خلال لقاء سياسي عقده بمنزله في نواكشوط، الطريقة التي تم التعاطي بها من طرف ولد أحمد الأسود مع تيارات الحزب في اترارزة، مؤكدا أنه لم يسعى إلى لقائه، ولم تكن له رغبة في ذلك.

وأشار ذات المتحدث إلى أن جماعة من أهل كرمسين ضمنها حمود ولد أبوه، وبدن ولد جدوا، عقدوا لقاء معه، وتبادلوا معه الحديث حول الوضع في كرمسين، مضيفا "حين قالوا له الحقائق، رد عليهم أنتم تم ارسالكم من طرف بيجل".

وأقسم النائب السابق، وعمدة بلدية انجاكو أنه لم يرسلهم، ولم يطلب منهم ايصال أي رسالة لولد أحمد الأسود، مضيفا أنه حين اقترح عليه زيارة البلديات كما هو الحال لكافة البعثات، رد عليه "نحن أمرنا فقط بزيارة عاصمة المقاطعة".

وأضاف "هو لم يجلس في عاصمة المقاطعة، وذهب إلى أمبلل، وتعرفون الشخص الذي دعاه، والذي قال ولد أحمد الأسود إنه هو وحده الموجود في كرمسين".

وقال موقع "لكوارب" إن ولد هميد يشير إلى رجل الأعمال علي ولد ممود، والذي نظم دعوة خاصة على شرف ولد أحمد الأسود، وتم ترشيحه بعد ذلك من طرف حزب "الإنصاف" لمنصب نائب مقاطعة كرمسين.