التحايل

فيديو : الصفقات التحايل الغش و الفشل...

أحد, 30/01/2022 - 00:28

بنشاب : و شهد شاهد من أهلها...لماذا  هذا التهاون مع القائمين على هذه المشاريع و التربح منها....أي تجهيزات هذه و هي صفقات بالمليارات و نتيجتها وضعية كارثية لأثاث برلمان يجدر به أن يكون بمواصفات عالمية لولا ضعف الرقابة و المسايرة و المتابعة...!!!! 

MCM و التحايل و ضعف الدولة و العامل العاجز...

ثلاثاء, 31/08/2021 - 13:45

بنشاب:...العصفور الأول فهم عمالها المساكين المطيعين بطبعهم والذين لايعصون لها أمرا ولايعكرون لها صفوا فبدل مواجهة تصرف الشركة الدنيئ وهو عدم تسديد الشركة لرواتبهم دون مسوقات قانونية والجز بهم في موضوع لاناقة لهم فيه ولاجمل وبدل مواجهة كل ذلك بأستخدام حقهم المشروع في الاضراب والتوقف الفوري عن العمل حتى تسديد جميع مستحقاتهم والتي لا تملك الشركة مبررات

وزارة التجارة و التجار و التحايل.. ""جَ لاهِي إِطبُّو أَنكت عَينو"

أحد, 24/01/2021 - 20:06

بنشاب/: يبدو ان اتفاق الوزارة و التجار يصدق فيه المثل الشعبي ""جَ لاهِي إِطبُّو أَنكت عَينو"".!!!يبدو ان الوزارة لم تكن على اطلاع بالأسعار بتاتا.

شركة إسكان: بيع قطع أرضية لنافذين" الإحتيال و الآجال"...

ثلاثاء, 12/01/2021 - 10:50

بنشاب: في سابقة من نوعها و قبل موعد المناقصة و في خرق صارخ لقانون المناقصات قامت شركة إسكان ببيع قطع ارضية قبل تاريخ المناقصة المحدد في الإعلان...

موريتانيا : شركات التأمين و التحايل على تعويض الضحايا

أحد, 27/12/2020 - 12:45

بنشاب : دقت بعض المصادر ناقوس خطر للتحايل من نوع خاص و ضار انسانيا قبل الضرر الصحي، بما في الكلمة من معنى.

انها وكالات التأمين ففي أغلبها تحايل و تجاهل للنظم و المساطر القانونية الضابطة لعملها...

لا للتحايل و التضليل الاعلامي، و لنترك للعشرية انجازاتها....

جمعة, 11/12/2020 - 12:38

بنشاب : في إطار ما تم انجازه في العشرية الماضية من منشآت اقتصادية طالت جميع المجالات ابان حكم الرئيس السابق و الذي تحاول جهات رسمية حاليا الاستفادة منها كإنجاز آني،  نشر أحد المواقع و كمثال للتضليل الاعلامي للمواطن و ايهامه بإنجاز مشاريع تمت في الفترة الماضية من حكم الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز و حكوماته.