مبلغ

توقيف إبنة وزير و معها مبلغ كبير من العملة الصعبة في مالي

أحد, 28/01/2024 - 14:58

بنشاب: أوقف الأمن في مالي مساء الأحد ابنة وزير سابق وبحزتها مبلغ قال المصدر انه يزيد على ٢٠٠ الف من الأورو كانت تحاول الدخول به .

الفتاة التي لا يتجاوز عمرها ٢٥ سنة كانت برفقة زوجها الذي يعمل سمسار للسيارات في مالي،وكان مطلوبا لدى الأمن في قضية احتيال نفذها مع اشخاص قبل سنتين على مواطن من اتشاد مقيم في مالي.

عصابة تستولي على مبلغ من العملة الصعبة من مؤسسة في لكصر

أربعاء, 10/05/2023 - 14:16

بنشاب : تعرضت مؤسسة تجارية في منظقة لكصر لعملية سطو البارحة ،نفذتها عصابة اجرامية استولت من خلالها على مبلغ من العملة الصعبة يقدر ب20ألف أورو ،وحسب المعلومات المتوفرة فإن العصابة دخلت المقر بعد تكسير احدى النوافذ وقامت بالاستيلاء على المبلغ دون أن يتم التعرف على هويات افرادها..

مبلغ جهد الرجل....

اثنين, 28/11/2022 - 19:27

بنشاب : نثمن الزيادة الزهيدة على الرواتب، و لو أنها لا ترقى للتطلعات و لا تتماشى مع الارتفاع الجنوني لأسعار المواد الأساسية، ولا تبرر صرف آلاف المليارات خلال سنوات المأمورية دون تحقيق إنجازات مهمة، لكننا رغم تواضع المجهود الذي أطل علينا به فخامة الرئيس فجر اليوم في خطاب الثانية صباحا نشكره له، فقناعتنا التي تجبرنا على انتقاد فشل نظامه تدفعنا كذلك للإ

مركز#صوملك# بدار النعيم و سرقة مبلغ مليوني اوقية قديمة....تفاصيل مثيرة

أربعاء, 16/09/2020 - 13:23

بنشاب/ : افادت مصادر مطلعة لبعض وكالات الاخبار ان مركز الشركه الموريتاتيه للكهرباء#صوملك# بمقاطعة دار النعيم في ولاية انواكشوط الشمالية ، قد تعرض لعملية سرقة (مشبوهة) حيث سرق من صندوق المحاسبة بالمركز مبلغ يزيد عن مليوني أوقية قديمة...