الحزب

مثير : كما تدين تدان ، اقالة من الحكومة و طرد من الحزب!!!....

خميس, 13/08/2020 - 15:53

بنشاب : ""أكلت يوم أكل الثور الابيض""أو قل ""كما تدين تدان""...هذا هو منطق الانتقام و منطق ديمقراطية المصالح التي لا تولي كبير اهتمام للاخلاق و الاعراف السياسية. 

مساعد الامين العام للحزب الوحدوي الديمقراطي الاشتراكي : الرد سيكون سريعا و بشتى الطرق(فيديو)

أربعاء, 12/08/2020 - 20:56

بنشاب : في اول خرجة له بعد الاعتداء على مقر الحزب السيد محفوظ ولد اعزيز الامين العام المساعد للحزب الوحدوي الديمقراطي الاشتراكي  يتوعد بالرد بشتى الطرق على من اسماهم بالعصابات السياسية التي كانت وراء الحملة الممنهجة للنيل من سمعة الحزب و اعضائه و قال انه سيستخدم الرد بشتى الطرق ضد هؤلاء...

تابع الفيديو 

عاجل : ولد ازيد بيه خارج الحزب الحاكم..!!!

اثنين, 10/08/2020 - 11:41

بنشاب : اعلن الوزير و رئيس حزب الاتحاد الحاكم سابقا اسلكو ولد احمد ازيد بيه اليوم  الثلاثاء استقالته من الحزب الحاكم...

الوزير السابق ولد احمد ازيد بيه شكر كل من عمل معهم سابقا من خلال الحزب  و المناضلين على جو الاخوة و الاريحية التي طبعت تلك الفترة..

المؤامرة

سبت, 18/07/2020 - 17:03
سيد احمد ابنيجارة

بنشاب : بعد فشل مؤامرة "الرحيل" وضع التنظيم السري للمتآمرين على الوطن، خطة جديدة و أسند تنفيذها إلى جناحه من "حواريي" النظام السابق
كانت خطتهم تقضي بضرب النظام من الداخل، فتم وضع عدة سيناريوهات من أبرزها العمل على إقناع أو إجبار الرئيس المنصرف محمد ولد عبد العزيز للإستجابة للترشح لمأمورية ثالثة.

ولد النم : القيادي البارز بالحزب الحاكم لن نهمش لن نقصى و سنظل نكتب عن التجاوزات.....

خميس, 09/07/2020 - 08:21

شكا القيادي بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية عبد الله ولد النم من "التهميش" داخل الحزب، مضيفا أن الأمانة التنفيذية المكلفة بالتوجه السياسي وترسيخ الديمقراطية، التي يرأسها "أفرغت من محتواها".

وأكد ولد النم في رسالة وجهها إلى الرئيس محمد ولد الغزواني، أن "هذا التهميش لم تجد معه 3 لقاءات مع رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية".