الحزب

تزامنا مع بعثات الحزب إلى الداخل موطنة تعريه و تصدح بالحقيقة

سبت, 12/03/2022 - 21:02

بنشاب: يبدأ الحزب الحاكم في إرسال بعثاته إلى الداخل (الفريق البرلماني) للحزب للإطلاع و تقييم المشاريع المنجزة(المهزلة) ...اي مشاريع و أي إنجازات على ماذا سيطلع إلا أن تكون ليال بيضاء مع ميزانية تنقل و إقامات مريحة تستعيد هذه (السمان ) شيئ من الطاقة المهدورة في التحايل على المال العام في العاصمة و يأخذ الفريق قسطا من الراحة ريثما تجهز ولائم الميزانية.

الجائحة، المهرجان و فداحة الجرم....

أربعاء, 12/01/2022 - 10:30

بنشاب: معلومات مصدرها صفحة وزارة الصحة ، توثق فداحة الجرم الذي ارتكبه حزب الإتحاد من أجل خراب وإمراض الجمهورية UPR في حق شعب بأكمله حين نظم مهرجان يوم كانت كل حكومات العالم تتخذ إجراءات وقائية ضد المتحور أوميكرون !!

مهرجان الحزب كان يوم 2021/12/26

سيدة تهاجم مهرجان الحزب الحاكم في وتصفه بحزب "لخروطي"- فيديو"

سبت, 25/12/2021 - 19:44

هاجمت سيدة الحزب الحاكم في مهرجانه اليوم ووصفته بحزب ""لخروطي"" واتهمت قياديين فيه بالنفاق.

وقالت السيدة لوسائل الإعلام إنها جاءت لرفع الظلم عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز؛ معربة عن استعدادها للتضحية في سبيل ذلك..

صحة المواطن بين متنفذي الحزب(الحاكم) و سرعة انتشار الفيروس...خاص

سبت, 25/12/2021 - 14:04

بنشاب: يستعد الحزب الحاكم في  موريتانيا(UPR) لتنظيم مهرجان دعا له منذ أيام و حشد كل طاقاته من نفوذ في الإدارة و إغراءات مادية لأصحاب الجيوب المنفوخة من ما يقتات عليه جل هذا الشعب المطحون...

نواذيبو : الحزب و الزيارة و الضربة القاضية....خاص

أربعاء, 17/11/2021 - 09:52

بنشاب : بعد عدة إستطلاعات لرأي المواطنين و خلا الزيارة الأخيرة لرئيس الحزب و وفده المرافق الى ولاية داخلت انواذيبو فإن المتتبع للإستطلاعات يخرج بعدة ملاحظات أهمها: 
غياب أطر الدولة من مديري مختلف القطاعات الوزارية الجهوية في استقبال الحزب و وفده عند وصوله مدخل عاصمة الولاية...

أزمة الحزب الحاكم و التصدع يقوى من جديد،....

أربعاء, 01/09/2021 - 13:01

أجمع العديد من المراقبين للشأن المحلي، على استمرار الصراع على الواجهة داخل حزب الإتحاد من أجل الجمهورية بين القوى التقليدية في هذا الحزب، والتي كانت سنده الأساسي خلال حكم الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز من جهة، وكتلة "عادل" من جهة أخرى ومجموعات ملتحقة به من أحزاب سياسية كـ"التكتل" و"تواصل"، وهناك قوى تحظى بسند من طرف ديوان الرئاسة، تم الدفع بها إلى

شجار بين قياديتين في الحزب الحاكم

خميس, 06/05/2021 - 08:40

عرف الإفطار الذي نظمته اللجنة النسائية لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية مساء الأربعاء ملاسنة حادة بين قياديتين في الحزب كادت تتطور إلى عراك لولا تدخل الحضور لفض النزاع، وإيقاف الاشتباك.

د. ولد لوليد: إغلاق مقر الحزب سلوك تعسفي جائر و سنقارع النظام الهجين...

أربعاء, 05/05/2021 - 08:45

بنشاب: أغلقت الشرطة –مساء الثلاثاء- مقر حزب الرباط الوطني من أجل الحقوق وبناء الأجيال في مقاطعة لكصر، وهو ما وصفه الحزب بـ"الإغلاق التعسفي الجائر".

كرنفال الحزب بانواذيبو المواطن و البعثة كل في واد...

أربعاء, 24/03/2021 - 22:49

بنشاب: منذ ثلاثة أيام ومدينة نواذيبو  تعيش كرنفال زيارة  الحزب الحاكم_upr_
لقاءات  و وعود و أمال معلقة على هذه الزيارة لوفد الحزب......!!!
عنوان الزيارة  الانفتاح على الجميع   واستقطاب المغاضبين 
اجتماعات على مستوى القواعد والمنسقيات  
غياب ملاحظ أو عدم اهتمام من المواطن البسيط وكأن الزيارة لاتعنيه

أكجوجت: بعثة الحزب و مقاطعة الفاعلين السياسيين لاجتماعها

سبت, 20/03/2021 - 09:56

بنشاب : أكدت مصادر ذات صلة باطر و وجهاء وسياسيين كبار في اكجوجت أنهم يتجهون لمقاطعة بعثة الحزب الحاكم، كما أن الإجتماع التحضيري لاستقبال بعثة الحزب شهد انتكاسة و فشل لم تسبق في تاريخ المدينة السياسي، بسبب تجاهل 217 متهم واستهداف الرئيس السابق عزيز، و ما يتعرض له من مضايقات دون غيره من المشمولين و محاولة ابعاده الممنهج عن الحياة السياسية في البلد...

الصفحات