الرئيس السابق تعرض لمكيدة دنيئة…و شاهد اليوم قلبت الموازين لصالحه...

اثنين, 17/04/2023 - 15:57

بنشاب : قلناها هنا ألف مرة لأننا على يقين أن الملف تم تلفيقه و تسمينه بممتلكات خاصة لأشخاص لا علاقة لهم بالرئيس السابق، لكن خلية التأزيم كانت لديها الأوامر العليا بتلفيق ملف، مهما كانت كلفة ذلك، و لأن وزير العدل السابق الدكتور حيمود و لد رمظان  رفض  تشويه وجه العدالة الوقور ببراز التلفيق من أجل الانتقام الشخصي من ولد عبد العزيز تمت إقالته بلمح البصر ليعين ولد احويرثي وولد الغزواني  للمهمة من يخدمون خطتهم الكبيرة لتشويه سمعة صاحب الافضال الكثيرة عليهما، و سجنه بعد أن وفر لهما الحماية و احتفظ بهما في أرفع المناصب خلال فترة حكمه قبل أن أن يسلم لأحدهما السلطة!   

إن ملف التحقيق و بيانات الجهات التابعة للسلطة التنفيذية كانت تعتمد على ماتكتبه _ضد الرئيس السابق _ كتيبة إعلامية معروفة الخلفية من إشاعات تشهيرية و تشويهية لا أساس لها من الصحة لكنها معروفة الدوافع.

ومن السذاجة حقا أن تعتمد دولة بكاملها و بجميع سلطاتها التنفيذية والتشريعية والقضائية على سلة  تشهير وتلفيق بدوافع شخصية يعلمها الجميع وتقدمها إلى الرأي العام في غلاف تحقيق قضائي و تنتج عنه محاكمة تصادر بموجبها حرية رئيس بريء مسن ومريض .. ياللعار!! 

بريشة الكاتبة Azize Barnaoui 

بقوة_شعبها_موريتانيا_ستنتصر