القيادة

القيادة حزم و عزم... فيديو

أربعاء, 24/04/2024 - 13:59

بنشاب : عندما تشتد الأزمات، و تعلو أمواج التهديد في محيط يغلي أصلا، و تتداخل المصالح العليا للبلدان المتجاورة... تصبح خريطة المواجهة لأي تهديد خارجي,  في حاجة لربان سفينة حازم و ذو عزيمة يرفع شأن أمته و شعبه و هيبتها فوق كل اعتبار....

و هدف لتحقيق أعلى درجات الأمن لتأمين الحوزة الترابية و الأشخاص و الممتلكات، و تحقيق الإستقرار....

القيادة السياسية لحماس تبحث نقل مقرها لخارج قطر

سبت, 20/04/2024 - 11:45

بنشاب: أفادت صحيفة "وول ستريت جورنال" Wall Street Journal، السبت أن القيادة السياسية لحركة حماس تبحث نقل مقرها إلى خارج قطر، وذلك مع تزايد ضغوط أعضاء الكونغرس الأميركي على الدوحة بشأن الوساطة التي تقوم بها بين إسرائيل والحركة. فيما أشار وسيط عربي في المفاوضات للصحيفة إلى احتمال انهيار محادثات وقف إطلاق النار بالكامل.

التحالف و القيادة الكاريزمية....

اثنين, 14/11/2022 - 10:18

بنشاب : كان وقع الخبر صادما لي- خبر تحالف الرئيس السابق  مع حركة  ( أفلام)- فشعرت بخيبة كبيرة!!! هذه الحركة العنصرية، التي كانت  تطالب بتقسيم البلاد علێ أساس عنصري، و تدعو إلێ حمل السلاح من أجل تحقيق أهدافها!،  ولم أستطع إكمال قراءة البيان الصادر عن هذا التحالف الجديد؟ 

نعم أغنياء، فما الذي ينقصنا....!!!!؟؟؟؟؟؟؟ فيديو

سبت, 19/03/2022 - 11:02

بنشاب: إحياء لذاكرة البناء يوم كانت القيادة حازمة عازمة جدية في تغيير الواقع.....نعم نحن أغنياء يوم كان التسيير دقيق و مراقب و كانت المشاريع تنفذ و بخطط واضحة و جلية و الهدف واحد خدمة المواطن لا جيب المقاول و "اتكوميس، من الصفقات""..