نهاية

تحديد نهاية اكتوبر موعدا لتسليم المعبر الحدودي الموريتاني الجزائري

سبت, 30/09/2023 - 13:09

بنشاب : حددت السلطات الجزائرية، تاريخ نهاية شهر أكتوبر المقبل، كآخر أجل لاستلام المعبر الحدودي الجزائري الموريتاني.

وقال والي ولاية تندوف الجزائرية، مصطفى دحو، في نصريحات صحفية، إن “مشروع إنجاز المعبر الحدودي حدد له تاريخ نهاية شهر أكتوبر المقبل كأخر أجل لإتمام جميع الأشغال المتعلقة به، لاسيما ما تعلق منها بالربط بجميع الشبكات”.

عاجل :نهاية مؤتمر صحفي لهيئة الدفاع عن الرئيس السابق .... مثير /فيديو

أربعاء, 25/01/2023 - 00:01

بنشاب : أجمعت هيئة الدفاع عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز في مؤتمر صحفي انتهى قبل لحظات أمام وسائل الإعلام الوطنية و الدولية أن مجريات المحاكمة المرتقبة غدا قد لا تكون عادلة و أن المؤشرات منذ بداية مسلسل ما يعرف بملف العشرية هو إجراءات غير قانونية و غير دستورية و قد تدفع  إلى تدويل المحاكمة في إشارة واضحة للشكوك حول نزاهة القضاء الوطني بحاله الآ

بداية نهاية مأساوية, سيرويها التاريخ....

ثلاثاء, 08/11/2022 - 21:52

بنشاب : انتصر نظام ولد الغزواني على الشعب، وانغرست أنياب الاستسلام في برائز القمع لتنساب تيارات الخنوع في أقلاس التكبيل.. 

حقا صراخ المحرومين يكون تفاهة لدى المترفين، ففي الوقت الذي تتأرجح فيه أعناق الشعب على مشانق البؤس والجوع و تنهش السرطانات أحشاء المرضى على قارعة الموت، يتجول الرئيس في العالم محاضرا عن فقاعات الخواء! 

BBC نهاية في صمت....فيديو

سبت, 01/10/2022 - 15:58

بنشاب : تحين لحظة الوداع حاملةً معها جميع الذكريات المحفورة بالقلب، كأنّ هذه الذكريات شريط قصير نعيد رؤيته بدقائق،
بي بي سي تقرر إغلاق إذاعة القسم  العربي بعد 84 عاما،بسبب ضائقة مالية.

وداعا bbc،  جزء لا ينسى من ذكريات الموريتانيين....

منقول 

قف ونهاية....

جمعة, 04/03/2022 - 00:15

بنشاب: أبان تسريب البرقية السرية، التي بعث بها المدير العام للأمن الوطني،  للمديرين الجهويين للأمن، ومفوضي الشرطة، ومديرية الإستخبارات، عن حالة غير مطمئنة، ووضعية خطيرة وصل إليها جهاز الأمن في السنوات الأخيرة، وجعلت من عمل جهاز المخابرات، الذي يفترض أن يكون بعيدا عن التناول الإعلامي، مشاعا، وربما غير فعال!