مصدر

مصدر:رئيس جهة انواذيب ينجو من حادث سير

أربعاء, 03/01/2024 - 13:45

بنشاب /تداولت بعض المصادر الاعلامية معلومات عن نجاة رئيس جهة انواذيب محمد المامي ولد احمد بزيد من حادث سير تعرض له صباح اليوم على الطريق الرابط بين نواكشوط ونواذيب

هذا وقد سجل في الآونة الاخير وقوع عدد من حوادث السير على طرق متفرقة ادت الى بعض الوفيات والجروح المتفاوتة

مصدر يتحدث عن تحريات الشرطة في عملية السطو على BPM "التفاصيل"

ثلاثاء, 07/11/2023 - 12:44

بنشاب : أكد مصدر مطلع أن الجهات الأمنية تكثف تحريها عن مكان اختباء العصابة التي سطت على فرع البنك الشعبي قرب مجمع أتاك الخير التجاري بصكوك.

سندريللا مرهج: مصدر أموال الرئيس السابق...حاكم عربي

أربعاء, 15/02/2023 - 19:09

بنشاب : قالت المحامية اللبنانية سندريلا مرهج في منشور على صفحتها في فيسبوك، اليوم الأربعاء إن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز أبلغها بأن مصدر أمواله حاكم عربي.

ولم تكشف عضو هيئة الدفاع عن الرئيس السابق الذي يخضع للمحاكمة منذ أسابيع مع مشمولين في ملف العشرية عن تفاصيل إضافية أخرى عن الموضوع

مصدر خاص يكشف للتنوير : الددو وراء رشوة و تعيين ولد اعبيدن بعد أن ربطه بولد احويرثي .

ثلاثاء, 31/01/2023 - 11:16

بنشاب : توصل ” المركز ” إلى معلومات تفيد أن المدعوا عبد الفتاح ولد أعبيدن إلتقى سابقا بمحمد الحسن ولد الددو في تركيا و التمس منه المساعدة بإعتباره يتعالج و مضايق سياسيا من النظام ، وحسب المصدر و فر له محمد الحسن الددو راتب شهري و السكن المجاني في عمارة يملكها و طلب منه في المقابل الكف عن إنتقاد النظام الذي وصفه ولد الددو بالرشيد و أثنى على رئيسه ولد

مصدر يؤكد أن ولد الغزواني سيطلب منه المثول أمام القضاة في المحاكمة

خميس, 26/01/2023 - 10:39

بنشاب : قال مصدر خاص إن بعض تفاصيل وحيثيات الملفات المدرجة في محاكمة الرئيس السابق السيد محمد ولد عبد العزيز ستتطلب من القضاة استدعاء ولد الغزواني للمثول أمامهم للإدلاء بشهادته فيما يتعلق بما لديه من معلومات حصرية حولها.

وقال المصدر إن مثول ولد الغزواني في المرحلة الأولى هو كشاهد بعدها على المحكمة أن تكييف الوقائع التي سيدلي بشهادته حولها.

إلى السيد الرئيس الحالي : أنتم من قلائل يعرفون مصادر و خيوط أموالي....

أربعاء, 08/12/2021 - 17:44

بنشاب: قال الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز إن الرئيس الحالي محمد ولد الغزواني كان قد أخبره أنه أبلغ قادة معارضين خلال لقاء معهم في بداية مأموريته أن لا علاقة لأموال الرئيس السابق بالمال العام لا من قريب ولا من بعيد.