تقديم

توقع تقديم النيابة طلباتها في ملف الرئيس السابق هذا الأسبوع

اثنين, 23/10/2023 - 10:14

بنشاب : يتوقع أن تقدم النيابة العامة طلباتها هذا الأسبوع للمحكمة المختصة في جرائم الفساد، في حق الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، والمتهمين معه في نفس الملف، والذي بدأت محاكمتهم منذ يناير الماضي.

وبدأت المحكمة الأسبوع الماضي مرحلة المرافعات، وكانت البداية مع هيئة الطرف المدني (الدولة)، حيث قدم نحو 15 محاميا مرافعاتهم خلال الأسبوع الماضي.

ولد امصبوع: الطرف المدني عجز عن تقديم أدلة تدينني

أربعاء, 13/09/2023 - 16:05

بنشاب : في جلستها ، أمس الثلاثاء المحكمة الجنائية المختصة في جرائم الفساد، و خلال جلسات محاكمة المتهمين في” ملف العشرية” واصلت استجواب المتهم محمد ولد امصبوع، حيث استأنف محامو الطرف المدني طرح أسئلتهم.

محمد فال ولد بلال يكتب: أتمنى تقديم الدعم اللازم

اثنين, 02/01/2023 - 09:44

بنشاب : أدعو إلى تقديم الدعم اللازم لهذا البُرعُم حتى يتفتح وتنبت منه الأوراق والأزهار. إنه ما زال في مقتبل العمر، ورغم صغر سنه، فقد رفع رؤوسنا، وجعل علمنا يرفرف عاليا ونشيدنا الوطني يتردد في كثير من بلدان العالم.

الرئيس السابق : لست مضطرا لتقديم تقرير عن طريقة التسيير إبان فترة حكمي....

ثلاثاء, 02/11/2021 - 18:24

بنشاب: رفض الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، اليوم الثلاثاء، الرد على أسئلة بشأن مزايا النظام القضائي فيما يتعلق بمحاكمة عدد من أقاربه، فيما يسمى "الإليزيوم".

وحسبما نقل تلفزيون (بي إف إم)، قال ساركوزي: "بصفتي رئيسًا للجمهورية، لست مضطرًا إلى تقديم تقرير عن تنظيم حكومتي أو الطريقة التي مارست بها ولايتي".

الرئيس السابق بصدد تقديم شكوى ضد قاض و موقع إخباري بسبب أكاذيب...

اثنين, 28/06/2021 - 19:46

بنشاب: قالت مصادر مقربة من الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز ،إن الأخير كلف محاميه بتقديم شكوى ضد القاضي المتقاعد فاضيلي ولد الرايس وموقع “أكريدم” الناطق بالفرنسية،وذلك على خلفية تقديم الاثنين معلومات كاذبة والتشهير بشخصه.