سلاح

كيهيدي : تكرر عمليات السطو على المنازل و سلاح شرطي ضمن المسروقات

ثلاثاء, 21/11/2023 - 13:36

بنشاب : فقد شرطي برتبة رقيب يعمل بمفوضية الشرطة في مدينة كيهيدي سلاحه الشخصي زوال أمس الإثنين بعد تعرض منزل يسكنه في حي "مودرن"، للسطو في وضح النهار من طرف لصوص مجهولين.

وحسب مصادر مراسلون فقد فتحت الشرطة تحقيقا في الحادثة التي لم يكشف النقاب بعد عما إذا منفذوها سرقوا محتويات أخرى مع سلاح الشرطي.

سلاح بالثلاجة وكاميرا مراقبة متعطلة.. تفاصيل جديدة حول فرار السجناء السلفيين

سبت, 11/03/2023 - 12:52

بنشاب : كشفت معطيات حصلت عليها الأخبار أن السجناء السلفيين الأربعة الفارين كانت بحوزتهم قطعة سلاح واستولوا على أخرى من حرسي لتنفيذ عملية الفرار من السجن المركزي في نواكشوط مساء الأحد الماضي، والتي قتل فيها حرسيان وأصيب اثنان بجروح.

الإستهداف سلاح الجبناء

أربعاء, 04/01/2023 - 08:46
الإعلامي ذ/:  سيدي عيلال

بنشاب : النظام يواجه سوء تدابير بعض صناع قراره والوطن المنهك يدفع فاتورة مواجهته لأحد أهم قادته وأكثرهم حضورا في تاريخ إنجازه و جرأة و شجاعة اتخاذ و صنع قراره لذالك تتراجع الممارسة الديمقراطية وتتعمد السلطة التنفيذية التقليل من احترام السلطة القضائية من خلال التصريح والتلميح ، والكل يتفرج على الإنتهاك الصريح للدستور حينما لا ُتحترم الحقوق وحينما يتعم

طائرتان من سلاح الجو الإمريكي تحلقان فوق موريتاتيا والساحل الغر بي لإفريقيا...

ثلاثاء, 01/03/2022 - 14:18

بنشاب: حلقت طائرتان تابعتان للقوات الجوية الأمريكية من قاعدة في نورث داكوتا بالولايات المتحدة الأمريكية فوق موريتانيا والساحل الغربي لأفريقيا أمس، حيث بذل أفراد خفر السواحل الأمريكي على متنها جهودًا لمواجهة الأنشطة البحرية غير المشروعة.

سلاح العقل في محاربة غباء الحقد...

أحد, 09/01/2022 - 09:06

بنشاب: في الوقت الذي اعتمدت فيه بعض الجهات  على ممارسة القوة و استخدام النفوذ في خططها الانتقامية و الاستعانة بلصوص الخزينة العامة ممن سدد عنهم الرئيس السابق من حر ماله أقساطًا من سرقاتهم من مؤسسات الدولة، و أنقذهم من السجن،  و قابلوا فضله عليهم  بأن قلبوا له ظهر المجن و أخذوا موقع القراد  من الدابة في صف المستهدفين له.

سلاح ذو حدين .. احذر الإفراط في تناول التمر...

خميس, 29/04/2021 - 20:37

بنشاب: يحتوي التمر على العديد من الفيتامينات والمعادن لذا ينصح الأطباء بتناول 3 تمرات يومياً على الأقل بشرط ألا يزيد العدد عن 10 حبات. لأن الإفراط في تناوله يسبب العديد من المشاكل الصحية.
مشاكل في البطن: