إقصاء

نائب أكجوجت يستنكر ما وصفه إقصاء وزارة التشغيل لولاية إنشيري

أحد, 17/09/2023 - 12:45

بنشاب : عبر نائب مدينة أكجوجت سيد أحمد محمد الحسن عن امتعاضه من إقصاء وزارة التشغيل والتكوين المهني ولاية إينشري وشبابها من المسابقة التي أعلنت عن فتحها قبل أيام في عموم ولايات الوطن أمام الراغبين في دخول مدارس ومراكز التكوين المهني.

نادي الجاليات: إقصاء جاليات موريتانية كبيرة من التصويت مخالف للدستور

أحد, 29/01/2023 - 21:36

بنشاب : شجب النادي الموريتاني للجاليات واستغرب إقصاء جاليات موريتانية كبيرة في العديد من البلدان من التصويت في الانتخابات التشريعية المرتقبة، ووصف هذا الإقصاء بأنه يعد مخالفة للدستور الذي يمنح كل مواطن حق التصويت والانتخاب.

مكاشفة..... حول إقصاء حزب الرباط الوطني أو الإلتفاف عليه !

اثنين, 18/04/2022 - 16:11

بنشاب: مبدئيا و إبتداء / أشكر كل أصحاب النوايا الطيبة و المخلصين و الصادفين من الأحرار و الشخصيات الوطنية و الأحزاب والمدونين و المثقفين والمتاضلين و المناضلات الذين عبروا عن إمتعاضعهم و إستيائهم لما سماه البعض إقصاء و أطلق عليه البعض الآخر إلتفافا على حزب الرباط الوطني في الأسابيع الماضية أثناء تحضير خلية الرئاسة للتشاور المزمع فلهم منا جميعا و من ق

فضيحة :إقصاء عديد المشاركين في مسابقة الدرك باستبدال أسمائهم...أسماء

أحد, 03/10/2021 - 13:59

بنشاب: كشف بعض المدونين على وسائل التواصل الإجتماعي عن فضيحة من العيار الثقيل وهي استبدال رقم فقير لا حول له ولا قوة بشخص آخر جديد. 

وكتب بعض رواد الفيسبوك عن الفضيحة مطالبين بنشرها وتوزيعها على نطاق واسع. 

مؤسسات صحفية موريتانية قد تلجأ للقضاء بسبب اقصائها...

جمعة, 11/12/2020 - 09:37

بنشاب : لوحت بعض المؤسسات الصحفية باللجوء الى القضاء بسبب إقصائها من الدعم المقدم من لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة رغم استيفائها الشروط اللازمة...