الحل

الحل...ضد غلاء أسعار الإسمنت وقفة احتجاجية الأربعاء...

اثنين, 15/04/2024 - 13:29

بنشاب : #نداء_للجميع الحل في ثورة جياع.
Hacen Lebatt الداه يعقوب Talib Abdel Wedoud حبيب الله أحمد 
هذا البلد ما لم يضحي ثلثه من أجل حماية البقية والأجيال لن تتوقف مافيا الفساد والاحتكار.

أين الحل ...؟؟؟؟

خميس, 21/07/2022 - 16:16

بنشاب : شخصياً.. عندما تطلب مني الشرطة الاعتراف بجريمة لم اقترفها سأقوم بذلك رافعًا الرأس، كذلك حين تأمرني الدرك أو الحرس بالاعتذار عن خطأ لم أرتكبه سأفعل دون تردّد..
نفس الطاعة العمياء سأفعلها حين أكون بين يدي عصابة مسلحة في زاوية مظلمة في زقاق من أزقة دار النعيم أو السبخة..

ليست حلا لكنها درس....

اثنين, 06/09/2021 - 17:39

بنشاب: ...وظهر الانقلابيون في مقطع فيديو متداول يؤكدون أن تحركهم يأتي نظرا إلى «الوضع السياسي والاقتصادي للبلد، وتعطيل مؤسسات الجمهورية، واستغلال القضاء، وانتهاك حقوق المواطنين، والفساد المالي، وانتشار الفقر».
~~~~~~~~

هل هو الحل للأزمات......

جمعة, 16/04/2021 - 10:27

بنشاب: أفادت  مصادر خاصة نقلا عن من التقوا الرئيس الحالي مؤخرا من من (يحسبون  ساسة) واثناء اللقاءات التي جمعت به في إطار نقاش الملفات السياسية العالقة أبدى استعداده لإجراء انتخابات بلدية ونيابية سابقة لأوانها.

يأتى ذلك في إطار الإستعداد للحوارالسياسي المرتقب.

صديقك يعاني من الاكتئاب ؟..إليك الحل!!!

جمعة, 26/03/2021 - 07:49

بنشاب: لطالما تم التهرب من مناقشة الصحة العقلية، ليس فقط في المجال العام ولكن أيضًا في المجالات الخاصة ولكن منذ جائحة كورونا والكثير من الأشخاص يعانون من الاكتئاب...
بينما حاول الكثيرون معالجة خطورة المشكلة ، لا يزال هناك الكثير ممن يكافحون كل يوم من أجل البقاء على قيد الحياة والعيش في حياة سلمية.

مثير : معلم و استدراج فتاة، و اللجوء الى القضاء...هل هذا حل؟؟؟

خميس, 25/02/2021 - 13:35

بنشاب: تقدمت مواطنة من سكان "نتك" في مقاطعة الميناء بولاية نواكشوط الجنوبية اليوم  الخميس لإيداع شكوى لدى النيابة من معلم في مدرسة حرة غرر بابنتها التي تدرس في السنة السادسة ابتدائية بالمدرسة.

ولد عبد العزيز : الحل يكمن في التطبيق الحرفي للدستور و القانون...تدوينة

جمعة, 23/10/2020 - 09:26

بنشاب : في تدوينة له جديدة  و على حسابه الخاص فيس بوك كشف الوزير السابق محمد ولد جبريل عن لقاء الوزير السابق ولد احمد ازيد بيه بالرئيس الحالي و ما اثارت من ضجة على المواقع الاخبارية و وسائل التواصل الاجتماعي قال فيه ان الرئيس السابق ولد عبد العزيز لم يطلب قط وساطة اي كان و ان الحل عنده هو في التطبيق الحرفي للدستور و القانون...