توقيع

توقيع عقد شراكة بين البنك الأوروبي للاستثمار وبنك التجارة والصناعة بقمية 20 مليون يورو

أحد, 11/02/2024 - 12:45

بنشاب : في إطار زيارة رئيسة المفوضية الأوروبية السيدة أورسولا فون دير لاين إلى موريتانيا، وقع كل من السيد ماركوس بيرندت، المدير التنفيذي لفرع BEI العالمي، الذي يُعنى بتطوير BEI، والسيد إسلمو ولد تاج الدين، رئيس مجموعة بنك التجارة والصناعة (BCI) ، عقد تمويل بقيمة 20 مليون يورو بحضور ممثلين عن المفوضية الأوروبية، مع إمكانية دفعة إضافية بقيمة 5 ملايين ي

تونس.. توقيع مذكرة تفاهم تمكن 4000 عامل تونسي من العمل في إيطاليا

جمعة, 20/10/2023 - 23:16

بنشاب : وقعت تونس وإيطاليا اليوم الجمعة، مذكرة تفاهم بشأن الهجرة النظامية، تتيح لحوالي 4000 عامل تونسي العمل في إيطاليا.

ووفق مانقلت وسائل إعلام تونسية، فإن هذا الاتفاق “يعمل على إنشاء قنوات جديدة للهجرة النظامية بين البلدين، مما يتيح لنحو 4000 عامل تونسي مؤهل الفرصة للقدوم والعمل في إيطاليا”.

توقيع اتفاقيات بين صندوق CNASS والمؤسسات الصحية العمومية

اثنين, 25/09/2023 - 14:09

بنشاب : أعلن اليوم الاثنين عن توقيع عدة اتفاقيات بين الصندوق الوطني للتضامن الصحي CNASS، والمركزية لشراء الأدوية والتجهيزات والمستلزمات الطبية CAMEC، والمنشآت الصحية العمومية.

وحسب وزارة الصحة فينتظر من هذه الاتفاقيات أن تسهم في «وضع إطار تنظيمي للتعاون الوثيق بين الفاعلين الرئيسيين في قطاع الصحة بغرض التكفل الأمثل بالمؤمّنين».

توقيع اتفاقية لتمويل مشاريع الهيدروجين الأخضر فى موريتانيا

سبت, 17/06/2023 - 12:08

بنشاب : وقعت شركة CWP Global أمس، اتفاقية مع صندوق التمويل(CIP)  لتمويل محفظة مشاريعها للهيدروجين الأخضر في إفريقيا وأستراليا وأمريكا الشمالية.

وبموجب هذه الاتفاقية يستحوذ الصندوق CIP على حصة 26.67% في منصة تطوير الهيدروجين الأخضر التابعة لشركة CWP Global.

توقيع محضر صلح ينهي ازمة عمال موريتل

ثلاثاء, 23/08/2022 - 09:17

بنشاب وقع مناديب عمال شركة موف موريتل، مساء أمس الاثنين محضر صلح مع إدارة الشركة ينهي أزمة العمال وذلك بعد أكثر من شهر من الإضراب.
 
و وفق المحضر، تم الاتفاق بين إدارة الشركة ومناديب العمال على تشكيل لجنة لمناقشة نقاط الخلاف تقوم بجلستها الأولى اليوم الثلاثاء.
 

وزيرة البيئة تسحب توقيع الأمين العام...!!!!

جمعة, 11/03/2022 - 10:42

بنشاب : أفادت مصادر إعلامية متطابقة بأن وزيرة البيئة والتنمية المستدامة مريم بكاي قررت سحب صلاحيات التوقيع من الأمين العام للوازرة، وعمدة بلدية الركيز محمد ولد أحمدوا.
وتأتي الخطوة بعد خلافات نشبت مؤخراً بين الوزيرة و الأمين العام.
وقد أسندت صلاحيات الأمين العام وكالة لمستشارها الفني الحسن ولد مولود.

الاستاذ ولد إشدو : لم نجد اي موثق يقبل توثيق توكيل الحزب الوحدوي" لنا....

خميس, 27/08/2020 - 10:06

بنشاب : من ضمن المضايقات التي يتعرض لها دفاع الرئيس السابق ولد عبد العزيز ما حصل مع الاستاذ و المحامي محمدن ولد إشدو حيث لم يجد في الايام الماضية  اي موثق يقبل توثيق توكيل  ""الحزب الوحدوي الديمقراطي الاشتراكي"" له في قضية نزاعه مع وزارة الداخلية...