تأثير

وجب التنبيه.....مرة أخرى تأثير فقد الصيانة....

أربعاء, 06/09/2023 - 12:17

بنشاب : هذا هو حال الخزان الحديدي (شتدو) الخاص بمياه الشرب في مدينة #أكجوجت  المنجمية الذي شيدته شركة سوميما قبل #مائة سنة من الآن ومنذ ذلك التاريخ والخزان على حاله دون صيانة وهو يتعرض لكافة عوامل التعرية وفي هذه الحالة التي يرثى لها حسب مايظهر من شكله الخارجي وبين الفترة و الأخرى يظهر فيه ثقب جديد نتيجة تآكل و ضعف بنية الخزان و عدم تحمله .

دراسة : أطباء يكتشفون تأثيرالوحدة على صحة القلب

جمعة, 23/12/2022 - 13:22

بنشاب : اكتشف أطباء القلب بجامعة سابورو اليابانية أن المرضى الذين يعانون من قصورفي القلب ويشعرون بالوحدة، صحة القلب لديهم تكون أكثر عرضة لعواقب سلبية.

انواذيبو : المواطن و تأثير التوقيف البيلوجي

أربعاء, 12/05/2021 - 10:51

بنشاب/: ألقى التوقيف البيولوجي بظلاله على أسواق نواذيبو وسط أحاديث عن ندرة في السيولة في المدينة.

وقال مواطنون في مقابلة مع إحدى الوكالات الإخبارية المحلية إن القدرة الشرائية ضعيفة ،وإن الصيد هو عصب الحياة لسكان المدينة وبالتالي فإن إغلاقه تسبب في معاناة عشرات الالاف من السكان وباتوا عاجزين عن تأمين القوت اليومي.

اكجوجت استمرار تأثير الانقطاعات الكهربائية(فيديو)

أحد, 28/06/2020 - 11:16

بنشاب : التاجر البسيط و صاحب محل بيع مواد غذائية بالكاد يوفر منه دريهمات بعد الكراء و النفقات المتعددة الاخري اصابه ما اصاب غيره من المواطنين من تبعات الانقطاعات المتكررة للكهرباء.... بضاعة تعتمد على التبريد خصوصا في ظل بداية صيف حار تجاوزت درجات حرارته في بعض المناطق ال 45 درجة... لك الله يا مدينة اكجوجت!!!