هل يستحق الرئيس السابق الاهانة ؟؟!.

خميس, 30/12/2021 - 23:13

بنشاب: من باب الاخلاق التي تتحدثون عنها ومن باب "الاستحقاق"   الا يستحق الرئيس السابق وضعا غير الذي هو فيه  الا تشفع له  :مستشفيات :الصداقة ومستشفي امراض الكبد ومستشفي القلب  ومستشفي كيفة ومستشفي النعمة وكذا مستشفي تمبدغة و"طب كوبا" في انواذيب والاجهزة الحديثة التي استقدمت للمستشفيات؟

الا يشفع له عدد الكيلومترات التي تم استصلاحها  او لا تشفع له حظيرة "آوليكات" او لايشفع  له بناء ميناء انداكو  وميناء تانيت  وتوسعة ميناء الصداقة وماذا عن مصنع البواخر الصغيرة في انواذيبو.

   الا تتذكرون ان  شركة ""موريتاني ايرلانز"" المملوكة للدولة هو من امر بانشائها بدلا من شركة الخور موريتاني اير وايز؟؟!

هل نسيتم  جامعة انواكشوط الحديثة وكلية الطب  ام نسيتم تحديث اسلحة قواتنا المسلحة وتدريب  جيشنا  هل نسيتم مشكلات الاحياء العشوائية في انواكشوط وروصو؟

هل نسيتم انشاء ه لمدن حديثة  حققت التوازن الامني  والديمغرافي في اماكن معينة ك "انبيكة لحواش  و الشامي  وبنشاب  والكثير الكثير الذي لا اتذكره...

  هل من العدالة ان يسجن شخص ويترك شركاءه في الجريمة؟ ام من شيم المجتمع التقليدي اهانة  من قدموا  الخدمات المذكورة اعلاه مهما كانت جريمتهم؟!
هل تتذكرون انواكشوط قبل 8 سنوات ان ساحة الحرية  والمجلس الدستوري ومقر النواب الجديد  والشوارع المحيطة  كفيلة باخباركم ؟!
 بعض افراد اسرتي كان ضحيه لفترة حكم ولد عبد العزيز  لكن  موريتانيا  اهم منا جميعا وماتحقق لها في فترته لن يتكرر لاسباب تعرفونها جميعا...
لقد اخطأ الرئيس السابق في اشياء كثيرة  من وجهة نظري  لكنها لاترقي ان تقارن بانجازاته  لقد كان حاسما وصلبا وذا ارادة حين اراد الارهابيون ابتزاز موريتانيا كيف لقنهم الدرس وكيف استطاع تحييدهم في النهاية ....
هل يستحق الرئيس السابق الاهانة ؟؟!.
منقول 
مكفولة/ ابراهييم