بنشاب : في ايجاز صحفي لها و توضيحا للرأي العام حول الخروقات التي طالت النيابة و المسطرة التي تم بموجبها خرق القانون و تمزيق الدستور كتب الأستاذ و المحامي ولد إشو:
بنشاب: : أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم عن عدم تسجيل حالة وفاة جديدة بكورونا فيما سجلت 16 إصابة جديدة بالفيروس، و 8 حالات شفاء.
وبلغ إجمالي الإصابات حتى اليوم 13385
فيما بلغت حالات الشفاء حتى الآن 16725 حالة، أما إجمالي الوفيات فتوفقت حتى الآن عند 442 حالة وفاة.
بنشاب: ما إن علم أنصار الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز بعودته مساء أمس الخميس الى منزله بعد الإستدعاء من طرف الأمن السياسي و مسطرة المهزلة و المسرحية القضائية السياسية حتى بدأوا بالتوافد الى بيته حيث اكتظت الشوارع المحيطة به بين مستبشر و مهنئ و منبهر بالعودة الميمونةللقائد الرمز...
بنشاب: توقعت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية أن يشهد يوم غد الجمعة هبوب عواصف رملية في أغلب مناطق موريتانيا، مع رؤية متأثرة إلى محدودة بفعل الأتربة وسماء قليلة الغيوم إلى غائمة.
وأكدت الهيئة -في نشرة صادرة اليوم الخميس- أن البحر سيكون مضطربا إلى شديد الاضطراب، خلال الأربع والعشرين ساعة القادمة، حيث سيتراوح علو موجه ما بين 0.5 و2.5 متر.
بنشاب: خارج كل التخندقات ، فإنني أتأمل في ما يجري من زاوية أخرى
لمذا محاكمة أحد أفضل أنظمة موريتاتيا ، النادرة ؟!
السؤال ليس موجها طبعا لمن خصومتهم تأتي من منطلق جهوي أو قبلي أو انتقامات شخصية !
بنشاب: أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم عن عدم تسجيل حالة وفاة جديدة بكورونا فيما سجلت 20 إصابة جديدة بالفيروس، و 21 حالة شفاء.
وبلغ إجمالي الإصابات حتى اليوم 17360 حالة
فيما بلغت حالات الشفاء حتى الآن 16709 حالة، أما إجمالي الوفيات فبلغ 442 حالة وفاة.
وبلغت الحالات النشطة 209 حالات اغلبها بدون أعراض.
بدأت منذ أمس (9 مارس 2021) "فعاليات" إحالة الرئيس محمد ولد عبد العزيز وأركان حكمه أمام القضاء الموريتاني، وهذه ملاحظاتنا الأساسية حول تلك الإحالة الباطلة الظالمة: