بنشاب: أفادت شبكة الاتصال الإداري بوزارة الداخلية واللامركزية أن مقاييس المطر سجلت مساء أمس الجمعة تساقط كميات من الأمطار على مناطق متفرقة في ولايتي الحوض الشرقي وكيدي ماغه، وذلك على النحو التالي:
بنشاب: نفت مصادر مقربة من الرئيس السابق، محمد ولد عبد العزيز، ما تم تداوله من قبوله عرضا من النظام، بإطلاق سراحه مقابل الإبتعاد عن العمل السياسي و مغادرته البلاد للعيش في دولة الإمارات.
و قد نفى أحد المقربين من الرئيس السابق ولد عبد العزيز هذا الخبر نفيا باتا وقاطعا، كما كذبه
بنشاب: شهدت ولاية تيرس زمور ظهر اليوم تهاطلات مطرية متوسطة فى بعض المناطق وغزيرة فى مناطق أخرى، حيث تجمعت مياه الأمطار فى عدد من شوارع ازويرات وافديرك بين ما لوحظ عدم تأثر بعض ضواحي ازويرات بهذه التساقطات .
وكانت الأرصاد الجوية الموريتانية قد توقعت قبل أيام هطول أمطار على شمال ولاية تيرس زمور .
...لن يسب أحد و لن يشتم أحد و لن يكذب أحد...
بالنسبة لصندوق أو كبفور شيباني أمن أهل الساحل فهذه قلنا فيها ما يكفي و قلتم "حقيقة" لا أدري كيف اهتديتم إليها بأنها عملية أمنية بامتياز و لا تملكون أكثر.. صدقتم ..