بنشاب : أعلن مركز الدرك الوطني في أغشوركيت، السبت، إحباط محاولة لتهريب كمية من المخدرات كانت متجهة إلى العاصمة نواكشوط، بعد ضبطها خلال عملية تفتيش استهدفت سيارة قادمة من محور كرفور ألاك.