بنشاب : أعلنت النقابة العامة للمستودعات الصيدلية اليوم الاثنين بدءها سلسلة من "الخطوات التصعيدية والشاملة"، ستنطلق من العاصمة نواكشوط وتشمل باقي ولايات الداخل تباعا.