بنشاب : أعلنت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، أن بعثة يرأسها رئيس اللجنة، د. البكاي عبد المالك زارت السجينة البرلمانية قامو عاشور بسجن النساء في عرفات للاطلاع على وضعيتها والوقوف على المعلومات المتعلقة بإضرابها عن الطعام.