• الرئيسية
  • وطني
  • جهوي
  • عين على الفيس بوك
  • تقارير
  • حوادث
  • مقالات
  • مقابلات
  • زمرة النظام
  • منوعات
  • فيديو
  • اتصل بنا

لقائها

لجنة حقوق الإنسان تأسف لامتناع البرلمانية قامو عاشور عن لقائها وتؤكد التزامها بمتابعة أوضاع السجناء

أربعاء, 27/05/2026 - 22:56

بنشاب : أعلنت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، أن بعثة يرأسها رئيس اللجنة، د. البكاي عبد المالك زارت السجينة البرلمانية قامو عاشور بسجن النساء في عرفات للاطلاع على وضعيتها والوقوف على المعلومات المتعلقة بإضرابها عن الطعام.

  • التفاصيل

الافتتاحية

  • نساء وطنيات في مسيرة احتجاجية تطالب بإطلاق سراح الرئيس السابق و تمكينه من الدواء...

إعلانات

مقالات

  • موريتانيا بعد 2029: هل نبني دولة أم نهدر الفرصة الأخيرة؟ (1)
  • المجتمع المدني؛ سقط أم أسقط من ورشات الحوار؟
  • المأمورية الثالثة فخ قاتل

تابعنا على فيسبوك

Like us on Facebook

مقابلات

  • المواطن الموريتاني والإدارة… حاجز يتسع كل يوم !!
  • الصحفي الهيبه ولد الشيخ سيداتي يكشف تفاصيل استجواب « آخر الليل » وكواليس ملف ولد غده
  • ولد اعليه: غياب الطبقة الوسطى يهدد الاستقرار الاجتماعي..

وكالة بنشاب الرسمية تصدر عن مجموعة MisK للاتصال والدراسات والنشر

 جميع الحقوق محفوظة 2012- 2020