تدخل إضراب

النائب قامو عاشور تدخل في إضراب عن الطعام والدواء

اثنين, 25/05/2026 - 18:33

دخلت النائب البرلمانية قامو بنت عاشور، في إضراب عن الطعام والدواء من أجل تمكينها من كافة حقوقها، وفقا لما أعلن محاميها عبد الرحمن ولد أحمد طالب.

 

وقال ولد أحمد طالب، في منشور عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، إن موكلته محرومة من التواصل مع أسرتها.