يقرر

وصيف هدافي الدوري البلجيكي يقرر ارتداء قميص “المرابطون”

سبت, 28/10/2023 - 12:24

بنشاب : قال المسؤول الإعلامي في الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، براهيم صو دينا، إن اللاعب الدولي أبوبكاري كويتا، قرر اللعب للمنتخب الموريتاني، بعد أن تم إقناعه من طرف المدرب أمير عبده

بايرن يقرر طرد لاعبه السينغالي ساديو ماني..

اثنين, 17/04/2023 - 12:33

بنشاب : قرر بايرن ميونخ عرض نجمه السنغالي ساديو ماني، للبيع خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
وجاء ذلك عقب تعرض ماني لعقوبة قاسية من إدارة بايرن بعد تورطه في اشتباك مع زميله ليروي ساني، عقب مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تواصل" يقرر بدء إجراءات نقل مقعد بنت التقي البرلماني لخلفها

سبت, 25/02/2023 - 14:13

بنشاب : قرر المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" مباشرة إجراءات منح المقعد البرلماني الذي كانت تشغله زينب بنت التقي لخلفها عيشة بنت صالح الملقبة "توتو".

وكشفت مصادر قيادية في الحزب لوكالة الأخبار المستقلة أن المكتب اتخذ قراره خلال اجتماع عقده مساء أمس، وكان على جدول أعماله العديد من النقاط المتعلقة بالانتخابات.

عاجل: القضاء يقرر محاكمة ولد المحجوب غدا الخميس....

أربعاء, 20/07/2022 - 21:59

بنشاب: قرر القضاء الموريتاني محاكمة الإمام ولد المحجوب غذا الخميس وفق مصادر خاصة....

وكان أمن الدولة قد استدعي ولد المحجوب الأسبوع الماضي إثر تسجيل دعا فيه إلى إطلاق سراح الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز عقب خروجه من السجن...

تزامنا مع بعثات الحزب إلى الداخل موطنة تعريه و تصدح بالحقيقة

سبت, 12/03/2022 - 21:02

بنشاب: يبدأ الحزب الحاكم في إرسال بعثاته إلى الداخل (الفريق البرلماني) للحزب للإطلاع و تقييم المشاريع المنجزة(المهزلة) ...اي مشاريع و أي إنجازات على ماذا سيطلع إلا أن تكون ليال بيضاء مع ميزانية تنقل و إقامات مريحة تستعيد هذه (السمان ) شيئ من الطاقة المهدورة في التحايل على المال العام في العاصمة و يأخذ الفريق قسطا من الراحة ريثما تجهز ولائم الميزانية.