إثر

عاجل: وفاة موريتاني في المكسيك إثر نوبة قلبية مفاجئة...

سبت, 27/01/2024 - 12:56

بنشاب : ...علمت صحيفة "انواذيبو اليوم " قبل قليل من مصادر مطلعة بوفاة موريتاني إثر إصابته بسكتة قلبية مفاجئة بعد نقله لأحد مستشفيات المكسيك .

وفاة عاملين إثر انقلاب شاحنة في منجم "كلب الغين"

سبت, 13/01/2024 - 23:23

بنشاب : أفادت مصادر محلية بمدية الزويرات شمال البلاد أن شخصين توفيا إثر حادث سير اليوم السبت.

وأشارت المصادر أن شخصين يعملان بشركة تدعي OMIC تقدم خدمات للشركة الوطنية للصناعة والمناجم (سنيم) توفيا إثر الحادث.

تكانت.. وفاة طفلة إثر سقوطها في بئر بسبب الأمطار

أحد, 30/07/2023 - 19:00

بنشاب : توفيت طفلة في قرية ادوالق التابعة لولاية تكانت وسط موريتانيا، إثر سقوطها في بئر بسبب قوة العاصفة المصاحبة للأمطار التي تهاطلت على المنطقة خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة.

وقالت وزارة الداخلية واللامركزية في نشرة الطوارئ، إن الأمطار المسجلة في اليوم الأخير، تسببت في أضرار متفاوتة على عدة مقاطعات وقرى متفرقة من البلاد.

إنواذييو : الأمن يفرق احتجاجات إثر وفاة المواطن عمر جوب..

ثلاثاء, 30/05/2023 - 10:54

بنشاب / : فرقت قوات من الشرطة مساء أمس احتجاجات لمواطنين غاضبين على مستوى العاصمة الاقتصادية نواذييو إثر وفاة المواطن عمر ديوب الذي كان محتجزا لدى الشرطة بإحدى مفوضيات نواكشوط.

وطالب المحتجون بتطبيق العدالة ، وكشف ملابسات القضية للرأي العام في احتجاجاتهم.

نواكشوط...تقرير حول آخر مستجدات وفاة أستاذ إثر خطأ طبي....

سبت, 31/12/2022 - 10:58

بنشاب : آخر تطورات وفاة أستاذ إثر خطأ طبي و وضع طبيبين رهن المتابعة القضائية و سابقة في تعامل القضاء مع مثل هذه الحالات و التي ليست هذه اولاها فقد سبقتها حالات لكن دون حساب و لا عقاب....

فهل تكون هذه آخر مثل هذا النوع من الأخطاء القاتلة....

هذا يتوقف على تعاطي القضاء معها..... و إلا.... 

موريتانيا : إصابة صيادين إثر اصطدام قاربهم بسفينة شحن

أحد, 25/12/2022 - 00:19

بنشاب : أصيب صيادان موريتانيان إصابات متوسطة إلى خفيفة إثر اصطدام قاربهم بسفينة شحن في المياه الإقليمية الموريتانية غير بعيد من العاصمة نواكشوط.

ووقع حادث الاصطدام ليلة البارحة بين قارب صغير يحمل اسم “مسعود”، وسفينة شحن تحمل اسم “AL LUQTA”، وأدى الحادث لإصابة صياد في رأسه، فيما أصيب صياد آخر بحروق إثر تعرضه لمياه ساخنة كانت قربه.

كيفه : وفاة صبيين إثر صعق كهربائي ...

أحد, 03/07/2022 - 21:16

بنشاب : توفي طفلان شقيقان قبل قليل بحي "التميشه" في مدينة كيفه بعد تعرضهما لصعق كهربائي من سلك أرضي بعريش أسرتهما .

وتكثر مثل هذه الحوادث في الأحياء التي لا تُتبع فيها الفنيات الوقائية من حوادث الكهرباء، وتقع المسؤولية في ذلك في أحايين كثيرة على شركة الكهرباء التي تسمح بوجود شبكات وتوصيلات لا تقوم على الحد الأدنى من معايير السلامة.

بوتلميت: إصابات إثر انقلاب سيارة تابعة لشركة موريتل (صور)

جمعة, 17/12/2021 - 15:30

تعرض مدير فرع شركة موريتل على مستوى مقاطعة بوتلميت اليوم لحادث سير وصف بالخطير شرقي بوتلميت، حيث كان في طريقه إلى أسرته في قرية القدس.
وانقلبت السيارة بالكامل ولم يسفر الحادث عن حالة وفاة، حيث كان المدير لوحده في السيارة وأصيب إصابة وصفت بالمتوسطة بحسب شهود عيان حضروا الحادث وقت وقوعه. 

إحالة ولد ودادي إثر شكوى من الناشطة الإعلامية بنت البرناوي...

اثنين, 01/11/2021 - 16:09

بنشاب: أحال وكيل الجمهورية بولاية نواكشوط الغربية الناشط السياسي والمدون، عبد الرحمن ولد دادي بتهمة التشهير والقذف، وذلك على خلفية شكوى من الناشطة عزيزة بنت البرناوي.

توقيف ولد الزحاف إثر عودته من الخارج...

أربعاء, 28/07/2021 - 12:17

بنشاب: أوقفت شرطة الجرائم الاقتصادية في نواكشوط أمس الاثنين المدير السابق لشركة "سوما غاز" الشيخ أحمد ولد الزحاف، وذلك عقب عودته إلى البلاد من الخارج.

وأكدت مصادر أمنية لإحدى الوكالات الإخبارية أن الشرطة أوقفت ولد الزحاف عقب عودته من أسبانيا، وذلك ضمن التحقيق الذي فتحته حول صفقة مخازن الشركة التي كان يتولى إدارتها.