جثمان

كوبني: انتشال جثمان شاب بعد ساعات من غرقه في "تامورت طلي"

اثنين, 25/12/2023 - 19:06

بنشاب : أعلن -زوال اليوم الاثنين- في مدينة كوبني (ولاية الحوض الغربي) عن وفاة الممرض يحي ولد الكرومي، بعد ساعات من غرقه في "تامورت طلي".

وفقد الاتصال بولد الكرومي، مساء الأحد، وتواصلت عمليات البحث عنه على مدى ساعات، قبل أن ينتشل جثمانه ضحى اليوم، وفق مصادر متطابقة.

بعد أيام من الاضطرابات.. تشييع جثمان شاب قتلته الشرطة الفرنسية

سبت, 01/07/2023 - 13:48

بنشاب : من المقرر  أن يتم اليوم، تشييع جنازة الشاب نائل الذي قتل برصاص شرطي فرنسي قبل 5 أيام، مما خلف موجة احتجاجات وأعمال عنف.

وأعلنت الداخلية الفرنسية اعتقال 1300 شخص وإصابة 79 شرطيا خلال الليلة الرابعة من الاحتجاجات، في حين توعد الرئيس الفرنسي ماكرون بمزيد من الحزم.

العثور على جثمان ثالث السودانيين المفقودين

خميس, 09/06/2022 - 20:58

بنشاب : عثرت سيارات تا، تشاركان في جهود البعث عن مفقودين سودانيين وموريتاني، على جثمان أحد السودانيين المفقودين على بعد 6 كيلومترات من موقع السيارة المتعطلة التي كان يستغلها المفقودون على الإتجاه المعاكس للسيارة.
وبالعثور على هذه الجثمان يكون قد عثر حتى الآن على جثامين 3 سودانيين فيما لا يزال البحث جاريا على سودانيين آخرين وموريتاني.

توقيت وصول جثمان د. كان حاميدو بابا و موعد ومكان الصلاة عليه..

أربعاء, 29/12/2021 - 10:38

بنشاب: أعلن تحالف العيش المشترك أن جثمان الراحل كان حاميدو بابا سيصل نواكشوط الأربعاء 29 ديسمبر الساعة الرابعة بعد الظهر قادما من مدينة لاس بلماس بأسبانيا.

وأضاف التحالف في بيان صادر عنه أن صلاة الجنازة ستقام عليه في جامع ابن عباس بعد صلاة العصر مباشرة.

الصلاة على جثمان الفاضلة فاطمة الجيرب والدة الرئيس السابق... الزمان و المكان

جمعة, 11/06/2021 - 09:32

بنشاب: أكدت مصادر عائلية أن جثمان فاطمة منت اجيرب، والدة الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، سيصل مطار أم التونسي خلال ساعات. 

وأوضحت المصادر أن الصلاة عليها ستكون بعد صلاة الجمعة مباشرة في مسجد ابن عباس بالعاصمة نواكشوط.

كما ذكرت ذات المصادر أن جثمان الفاضلة فاطمة بنت الجيرب سيوارى الثرى بمقبرة العائلة بإينشيري....