الأعمال

نوافذ" تحاور رجل الأعمال السعودي الشهري حول تطورات ملفه مع قنصل موريتانيا بالدار البيضاء/فيديو

سبت, 27/04/2024 - 14:18

أجرى موقع "نوافذ" مقابلة مع رجل الأعمال السعودي الدكتور عبد الكريم الشهري خلال زيارته مؤخرا للمدينة المنورة، للقاء عدد من المرجيات الدينية و الاجتماعية المقربة من القنصل الموريتاني بالدار البيضاء.

و حاورت "نوافذ" الشهري حول جديد تطورات ملفه مع القنصل، و أهداف زيارته لهذه المرجعيات، و طبيعة التفاعل الذي لقيه منها.

رجل الأعمال أفيل ولد اللهاه يعلنه ترشحه للبرلمان من بوابة حزب الرباط

أحد, 16/04/2023 - 15:24

بنشاب : أكد رجل الأعمال الشهير محمد فال ولد اللهاه (أفيل) ترشحه للبرلمان من ولاية نواكشوط الغربية عن حزب الرباط المعارض.

الأعمال الخالدة ....

أربعاء, 31/08/2022 - 09:33

بنشاب : (سد سكليل) الصامد...

قال تعالى : «أنزل من السماء ماءً فسالت أودية بقدرها فاحتمل السيل زبداً رابيا ومما يوقدون عليه في النار ابتغاء حلية أو متاع زبد مثله وكذلك يضرب الله الحق والباطل، فأما الزبد فيذهب جفاء، وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض كذلك يضرب الله الأمثال». (الرعد:17).

 

 

توقع إحالة رجل أعمال اعتقل في احتجاجات مساندة للرئيس السابق...

سبت, 11/09/2021 - 10:35

بنشاب: أكدت مصادر أمنية، أنه من المتوقع أن تتم إحالة رجل الأعمال أفيل ولد اللهاه إلى وكيل الجمهورية في محكمة ولاية نواكشوط الغربية يوم الاثنين المقبل..

إطلاق سراح رجل الأعمال ولد أبراهيم بعد أيام من توقيفه...

خميس, 17/06/2021 - 17:59

بنشاب: أطلقت الشرطة سراح رجل الأعمال سلمان ولد إبراهيم، بعد توقيفه لأيام في قضية تتعلق بما أصبح يعرف بملف ملف القضائي للعشرية...
وقالت المصادر إن التحقيق مع رجل الأعمال تمحور حول ملف الرئيس السابق.
واستفسرت الشرطة حسب ذات المصادر سلمان ولد إبراهيم حول ما إذا كانت لديه ودائع أو ممتلكات للرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.!!!

وليد برجد رجل الأعمال اللبناني يتعرض للسطو....تفاصيل

أحد, 23/05/2021 - 11:01

بنشاب: تعرض رجل الأعمال اللبناني المقيم في غامبيا لعملية سطو في منزله من قبل عصابة مسلحة تتألف من عشرة عناصر.وحسب صفحة الجالية الموريتاني في غامبا فإن رجل الأعمال المعروف وليد برجد الذي يعد من أكبر المستثمرين في البلد تم ضربه من قبل العاصمة وتهديد أسرته بالسلاح من قبل عناصر العصابة الذي هاجموه في منزله في وقت متأخر من الليل، وأرغموه على فتح خزينته ال