كمية

بابابي....احباط عملية تهريب كمية من المخدرات...

ثلاثاء, 10/10/2023 - 21:18

بنشاب : تمكنت مفوضية الشرطة بمدينة بابابي بالإدارة الجهوية لامن ولاية لبراكنه صباح اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر من إحباط محاولة تهريب  كمية من المخدرات تقدر بحوالي  15،5 كلغ  كانت مخبأة داخل سيارة يقودها مواطن معروف لدى الدوائر الأمنية  ببيع و ترويج المخدرات ،  قادمة من مدينة سيلبابي باتجاه العاصمة نواكشوط .

أترارزه: ضبط كمية من لحوم الخنزير البري و أسلحة و ذخائر...تفاصيل

ثلاثاء, 26/04/2022 - 06:05

بنشاب: تمكنت إحدى فرق الشرطة البيئية التابعة للمندوبية الجهوية للبيئة والتنمية المستدامة بولاية اترارزة  مساء امس الإثنين وبالتنسيق مع السلطات الادارية بالولاية قرب إحدى غابات جدر المحكن من ضبط كمية معتبرة من لحوم الخنزير اللىي، كما تمكنت من ضبط المشتبه فيهم و بحوزتهم مجموعة من الأسلحة والذخائر.

روصو : الدرك يضبط كمية من الأدوية المزورة في محاولة لتهريبها...

اثنين, 06/12/2021 - 11:55

بنشاب: ضبطت نقطة تفتيش تابعة للدرك الوطني  عند الكلم19 شمال مدينة روصو،  شخصان موريتانيان، وبحوزتهم كميات معتبرة من الأدوية المزورة، كانوا في طريقهم لإدخالها إلى العاصمة نواكشوط.

وقالت المصادر ، إن الكميات تم إخفائها في لفافات بخور “توراي” لتفادي كشفها من طرف الكلاب البوليسية.

تكند: مصادرة كمية من الأدوية في محاولة تهريبها إلى نواكشوط

سبت, 27/11/2021 - 19:46

بنشاب: قال مصدر للدرك إن دورية متنقلة تابعة له بتكند بولاية اترازة، تمكنت صباح اليوم السبت من ضبط كمية من الأدوية المهربة كان صاحبها ينوي إدخالها الي العاصمة نواكشوط بطريقة غير شرعية.

الحوض الشرقي: العثور على بندقية وكمية من الذخيرة الحية داخل مدرسةً...

ثلاثاء, 18/05/2021 - 19:47

بنشاب/: عثر مواطنون  في مدينة النعمة بولاية الحوض الشرقي على بندقية وكميات معتبرة من الذخيرة  الحية في المدرسة رقم 7 بالمدينة.

واستلمت الشرطة البندقية وكمية من الذخائر، قبل أن يعثر على كميات أخرى منها في المدرسة ذاتها.