الرأي

سندريللا مرهج: مرّة جديدة أؤكد للرأي العام الموريتاني والدولي  ما يلي

سبت, 25/02/2023 - 10:14

بنشاب : كتبت المحامية الدولية اللبنانية عضو هيئة الدفاع عن الرئيس السابق:

* انّ الابواب مفتوحة لصون حقوق موكلنا امام المراجع المختصّة الدولية، ولكنّنا لم نفقد الامل بعد امام القضاء الوطني حيث موكلنا في وضعِ حرمان من الحرّية، وواجبنا اخلاقياً واجرائياً ومهنياً يقضي حالياً بمتابعة بعض الخطوات امام المحاكم والمراجع الداخلية. 

رسالة إلى الرأي العام الوطني و الدولي ، و إلى النظام بالأساس...فيديو

ثلاثاء, 31/01/2023 - 12:34

بنشاب : الفيديو في الرباط الأسفل يحمل الرسالة إلى النظام و الرأي العام الوطني و الدولي....

الرابط أسفله: 

فصلت من وظيفتها لأن لها رأي غير رأيه....هل هذا قانون...؟

ثلاثاء, 15/03/2022 - 12:54

بنشاب : كتبت الماجدة AZIZA BARNAOUI صاحبة المواقف الثابتة و المبادئ النبيلة عندما تم الإستغناء عن خدماتها إثر فسخ العقد الذي كان يربطها بإحدى مؤسسات الدولة...الأمر الذي يظهر ضعف النظام أمام الرأي الآخر و عدم مقارعة الحجة بالحجة إذ ليست لديه حجة و كما يقول المثل(خيرها في غيرها)، إنه الإفلاس السياسي و الأخلاقي.... و الأيام دول...!!!!

أحزاب كتلة الوحدة و التغير و بيان الى الرأي العام الوطني و الدولي...

جمعة, 24/12/2021 - 10:53

أصدرت كتلة الوحدة و التغيير بيان صحفي موجه للرأي العام الوطني و الدولي و موقفها من التطورات الأخيرة في ملف الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز....

لجنة تسيير و دعم الصحافة، المعايير و الإنتقاء..!! هل كانت موفقة؟

ثلاثاء, 26/01/2021 - 10:02

نشرت لجنة تسيير و توزيع الدعم العمومي للصحافة الخاصة  بيان يوضح عدد المستفيدين من الدعم الموجه للصحافة الخاصة لسنة 2020، و التي بدأت منذ نوفمبر الماضي مسطرة استقبال و دراسة الملفات المقدمة من المواقع و المؤسسات الإعلامية و استيفائها للشروط اللازمة للحصول على الدعم و جاء في البيان ما يلي: