المنازل

كيهيدي : تكرر عمليات السطو على المنازل و سلاح شرطي ضمن المسروقات

ثلاثاء, 21/11/2023 - 13:36

بنشاب : فقد شرطي برتبة رقيب يعمل بمفوضية الشرطة في مدينة كيهيدي سلاحه الشخصي زوال أمس الإثنين بعد تعرض منزل يسكنه في حي "مودرن"، للسطو في وضح النهار من طرف لصوص مجهولين.

وحسب مصادر مراسلون فقد فتحت الشرطة تحقيقا في الحادثة التي لم يكشف النقاب بعد عما إذا منفذوها سرقوا محتويات أخرى مع سلاح الشرطي.

فيديو : المنازل تتحول إلى مسابح... معاناة من مأساة...

اثنين, 22/08/2022 - 11:24

بنشاب : في بعض مناطق الوطن التي تأثرت بفعل الفيضانات و السيول ، جراء الأمطار الغزيرة و غياب المكتب الموطني للصرف الصحي (ONAS) بعض المنازل تتحول إلى مسابح لها أضرار على الصحة لا يعلم خطورتها إلا الله ...

فالتدخل يجب أن يكون أسرع و في الوقت المناسب و دراسة الكارثة و التخطيط لمواجهتها و التصدي لها يجب أن يكون في خطط جاهزة و مدروسة....

عاجل: هيئة علماء موريتانيا تدعو لإقامة صلاة العيد بالمنازل...

أحد, 18/07/2021 - 21:16

بنشاب.نت: أصدرت هيئة علماء موريتانيا اليوم الأحد بيانا اوصت فيه باعتماد الإجراءت الصحية للحد من انتشار وباء كورونا.

ودعت الهيئة في بيانها إلى إقامة صلاة العيد هذه السنة في المنازل؛ وأباحت لأصحاب الأعذار التخلف عن صلاة الجماعة في المساجد.

ودعا البيان إلى الالتزام بالإرشادات والتوجيهات و الأخذ بأسباب الوقاية.

ماذا يظن العمدة البلدية...؟؟؟

جمعة, 25/12/2020 - 10:01

بنشاب/: نعم لقد فرضت بلدية تفرغ زينة قبل حوالي الشهرين، جبايةعلى السيارات التي تتوقف على الرصيف وسك العاصمة تحديدا سوق العاصمة(مرصت كبتال) الا أن الوزارة الوصية تدخلت مرتين لوقف هذه الجبايةعل سيارات المواطنين/ و إن كانت لا تزال جهة تمارس نفس العملية /لا ندري تحت اي حجة قانونية!،،،..