أعمال

رجل أعمال سعودي يزور مرجعيات دينية واجتماعية موريتانية بالمدينة المنورة لشرح مظلمته/ صور

اثنين, 15/04/2024 - 13:03

بنشاب : نظم رجل الأعمال السعودي عبد الكريم الشهري اليوم الأحد زيارات لعدد من المرجعيات الدينية والاجتماعية الموريتانية في المدنية المنورة، وذلك لشرح قضيته مع القنصل الموريتاني بالدار البيضاء الطالب ولد المجتبى.

رجل أعمال سعودي .. دبلوماسيا موريتانيا إلى فخامة الرئيس غزواني ( اسمـاء + وثائـق )ح2

خميس, 28/03/2024 - 12:49

بنشاب : في إطار سعينا الحثيث في السبق الإخباري على أن تبقى سمعة بلدنا بين الاشقاء العرب ناصعة البياض كما كانت أيام سفراء الشناقطة في العصور الغابرة ـ خصوصا في المملكة العربية السعودية ـ وذلك لعوامل كثيرة منها , عامل الإحتكاك اليومي باهلها طوال 25 سنة مضت ,  وهو الشيئ الذي جعلنا على اطلاع تام جد تام , بحيثيات القضية التي أثرها المواطن السعود رجل الاعم

احتجاجا على "أعمال غير ودية".. مالي تسدعي سفير الجزائر لدى بامكو

خميس, 21/12/2023 - 12:13

بنشاب : أكدت الخارجية المالية استدعاءها للسفير الجزائري لدى بامكو احتجاجا على ما وصفتها بأفعال غير ودية  من جانب الجزائر.

وقالت الخارجية المالية في بيان، إن استدعاء السفير يأتي لإبلاغه احتجاج مالي الشديد "على خلفية الأعمال غير الودية الأخيرة التي قامت بها السلطات الجزائرية، تحت غطاء عملية السلام في مالي".

العشرية و أعمال صيانة المنشآت....

خميس, 07/12/2023 - 12:46

بنشاب : أعمال صيانة المنشآت العمومية في بلادنا و في العشرية كانت تتم بصفة دورية و لا تتعدى السنة.... 

نواكشوط: انطلاق أعمال ورشة تكوينية لصالح منظمات المجتمع المدني

خميس, 15/06/2023 - 09:57

بنشاب انطلقت أمس، بنواكشوط أعمال ورشة تكوينية لصالح منظمات المجتمع المدني، منظمة من طرف مفوضية حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني.

محامي رجل أعمال شهير ينفي ما ذكره المحامي ولد أبتي في المحكمة اليوم...

ثلاثاء, 07/02/2023 - 19:58

بنشاب : توضيح من محامي رجل الأعمال محمد ولذ كركوب

رجل أعمال ينفي حضوره كشاهد في ""ملف المحاكمة""الجارية ...

أربعاء, 01/02/2023 - 07:57

بنشاب : إفادة: السيد ديدي ينفي حضوره كشاهد
أعلن رجل الأعمال ديدي ولد الخرشي في تدوينة نشرها على صفحته، أن لا علاقة له بما نشرت بعض المواقع عن كونه من الشهود الذين تم استدعاؤهم، وأن لا علاقة له بهذا الملف، و لا شهادة لديه تفيد المحكمة...كما نفى ان تكون لديه أي علاقة لا من قريب و لا من بعيد تربطه بأي من المشمولين بهذا الملف.... 

لماذا و ما هي الخلفية لهكذا أعمال...؟

أحد, 18/12/2022 - 09:57

أسفرت عمليات تفتيشٍ ومراقبةٍ موسعة قامت بها اليوم فرق الصيانة والرقابة الميدانية التابعة لمعادن موريتانيا، عن إحصاء مجموعة من الآبار ذات الخطورة البالغة على حياة العاملين وعن تنفيذ إجراءات عدة شملت ردمَ مجموعة من الابار وتوقيفَ الحفر في عدد آخر منها، وذلك بمجاهر في ولايات تيرس زمور وداخلت نواذيبو وانشيري.

قالت إن رجل أعمال محلي يمولها...محامية لبنانية عن الرئيس السابق....

اثنين, 16/05/2022 - 06:23

بنشاب : نشرت المحامية اللبنانية سندريلا مرهج عبر حسابها في اتويتر تعليقا منها على الأحاديث الدائرة عن ورود اسم موكلها الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز في خبر #أثبتت تحقيقات و استقصاءاتلفنيين و مختصي إعلام فبركته و زيفه# .....تم تداوله قبل ساعات عبر قناة فضائية أجنبية حول اكتشاف شبكة لتهريب الأموال في ألمانيا ثبت بالدليل القاطع أن أصحاب العملية أتراك

مثير: ""إذا لم تستح فاصنع ما شئت""....

أحد, 28/03/2021 - 12:08

بنشاب/: شوهد ضحى يوم أمس رجل أعمال كبير و هو يتجول بين المدارس و الثانويات الحرة على مقربة من قيادة الحرس  واضعا لثاما أسودا يبدي من وجهه أكثر مما يخفي و هو في سيارة من نوع V8 سوداء اللون تحمل اللوحة 68....AX..

الصفحات