شبكة

موريتل تطلق شبكة تجريبية لتقنية الجيل الخامس

جمعة, 24/11/2023 - 11:49

بنشاب : بعد تعميم تقنية الجيل الرابع (4G) في جميع أنحاء البلاد، يسعد مووف موريتل أن تعلن عن إطلاق شبكة تجريبية لتقنية الجيل الخامس (5G) في موقع تجريبي في مدينة نواكشوط.

وبهذه المناسبة، تؤكد مووف موريتل مكانتها الرائدة في قطاع الاتصالات في موريتانيا، وتجدد التزامها بتوفير خدمات الاتصالات المتطورة للمجتمع الموريتاني.

شبكة إعلام المرأة العربية تعلن ضم الإعلامية الموريتانية تبيبة أحمد

جمعة, 03/11/2023 - 13:10

بنشاب : أعلنت شبكة إعلام المرأة العربية ضم الإعلامية الموريتانية الأستاذة تبيبة أحمد لتصبح قيادية وعضو المجلس الاستشاري بالشبكة.
واعربت الشبكة عن ترحيبها بضم الإعلامية الموريتانية الأستاذة تبيبة أحمد وتقديرها لها .
وأشار بيان الشبكة أن الإعلامية الموريتانية الأستاذة تبيبة أحمد تعمل 
 في التلفزة الموريتانية

خلل في شبكة ماناتلى يتسبب في انقطاع الكهرباء عن بعض أحياء نواكشوط...

خميس, 08/06/2023 - 14:03

بنشاب : بسبب عطب طارئ على مستوى  شبكة منانتالى حدث في حدود الواحدة صباحا ، و قد تأثرت  معظم أحياء نواكشوط حيث دام عنها انقطاع التيار اكثر من نصف ساعة. 

و قد تمكنت الفرق الفنية لصوملك من استعادة الخدمة على محطاتها 

و بهذه المناسبة تعتذر الشركة لزبنائها الكرام عن هذا الخلل الخارج عن إدارتها

نواكشوط: القبض على زعيـم شبكة لسرقة المواشي

ثلاثاء, 05/04/2022 - 17:38

بنشاب : أفاد مصدر إعلامي أن الشرطة في المفوضية الخاصة للشرطة القضائية بولاية نواكشوط الجنوبية، تمكنت صباح اليوم الثلاثاء من القبض على زعيم شبكة تنشط في سرقة المواشي من داخل العاصمة نواكشوط وخارجها.

القبض على شبكة لتزوير منح العقارات.. بحوزتها طوابع وزراء...

أحد, 13/02/2022 - 10:55

بنشاب : ألقت الشرطة في ولاية نواكشوط الشمالية، يوم الأربعاء الماضي، القبض على عصابة تتهم بتزوير رسائل منح ورخص حيازة قطع أرضية في العاصمة.

وتم القبض على هذه العصابة، بعد عدة شكاوى تقدم بها مواطنون، أسفرت عن فتح تحقيق في القضية، بتنسيق بين النيابة العامة بولاية نواكشوط الشمالية، ومفوضية الشرطة القضائية.

أي قطار و أي شبكة سكك حديدية بنواكشوط إلا ان كانت(خط الفايت...)خاص

أحد, 17/10/2021 - 12:26

بنشاب : أي قطار و اي شبكة سكك حديدية يمنكم إنشاؤها في العاصمة انواكشوط....هل إستطعتم انشاء شبكة طرق عصرية غير ما وجدتم أمامكم و قد مرت من مأموريتكم (ثلثاها)ثلاث سنوات الا قليلا....

تفكيك شبكة تهريب مخدرات و ضبط كمية تزيد على طن منها...تفاصيل

سبت, 21/08/2021 - 18:51

بنشاب: اعلن في نواكشوط اليوم عن ضبط كمية من المخدرات في طريقها في طريقها الى دولة مجاورة

نواكشوط الشمالية : تفكيك و القبض على شبكة مجرمين تمتهن الحرابة و السطو ....

جمعة, 13/08/2021 - 10:52

بنشاب: أعلنت الشرطة صباح اليوم الجمعة في بيان لها على موقعها بالفيسبوك عن تفكيك عصابة إجرام في ولاية نواكشوط الشمالية، وذلك على إثر بلاغات توصلت بها عدة مفوضيات بالولاية....

وقال بيان للشرطة إن فريقا أمنيا مختصا في الإدارة الجهوية لأمن ولاية نواكشوط الشمالية وضع «خطة محكمة للتعامل مع المجرمين الذين نفذوا هذه العمليات بحق المواطنين».

المسابقة و قطع شبكة الأنترنت، فهل يمنع ذلك تجاوز القانون ...

سبت, 10/04/2021 - 17:42

بنشاب: انطلق اليوم السبت امتحان إعادة مادتي اللغة العربية والرياضيات في امتحان اكتتاب المعلمين، وذلك في مدارس المعلمين في نواكشوط، والعيون، وكيهيدي، وأكجوجت.

وقد قامت السلطات بقطع شبكة الانترنت اليوم من الساعة الثامنة حتى حدود الخامسة مساء، تفاديا لما وقع خلال الأسبوع الماضي من تسريب وفوضى في سير الامتحان.

سلطة التنظيم و تغريم شركات الاتصال، هل ستتحسن خدماتها...؟؟؟

ثلاثاء, 08/12/2020 - 07:15

بنشاب : سلطة التنظيم و بعد مهمة قامت بها بعثة تفتيش وتقصي في الفترة ما بين 19/10/2020و 26من نفس الشهر،اعلنت عن فرض عقوبات مالية جديدة على شركات الاتصال العاملة في موريتاننيا قابت ال100مليونأوقية قديمة...

و حسب ما نشرته السلطة على موقعها الرسمي على الانترنت جاءت الغرامات كالتالي: