العلاقة

العلاقة بين الرئيس السابق و النائب بيرام، هاجس النظام الحالي...فيديو

ثلاثاء, 11/10/2022 - 09:19

بنشاب : يتحدث الصحفي و الناشط و عضو ""جبهة التغيير المعارضة"" و الداعمة لمواقف الرئيس السابق و الداعية إلى إطلاق سراحه و طي ملفه الملفق حسب الجبهة و التي تدعو للمحافظة على نهجهه و ما تحقق في عشريته من نماء.... يتحدث عن العلاقة بين الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز و النائب بيرام الداه أعبيد...

د. السعد لوليد: العلاقة بيننا و الرئيس السابق وطيدة و تتعزز

جمعة, 12/11/2021 - 20:01

بنشاب : اعلن رئيس حزب الرباط الدكتور السعد ولد لوليد عن تعزيز العلاقة بين قادة حزبه والرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز والكتل السياسية الداعمة له.
وقال بأن التفويض الذى منح له من أجل عقد تحالف قوى مع الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز تم وبشكل وطيد، وإن الحزب يرفع مظلومية الرجل ويدافع عن قيم الديمقراطية ومحاربة الظلم.

الإستياء عنوان العلاقة بين( الأغلبية) و الرئيس الحالي...

أحد, 13/06/2021 - 13:13

بنشاب: ذكرت مصادر مطلعة أن احزاب من الأغلبية الممثلة في البرلمان عقدت اجتماعا بمقر حزب حوار وقد شهد الاجتماع نقاشا حاداتناول علاقة الأحزاب المشاركة في الاجتماع بالحزب الحاكم ويقول المصدر انه قد يؤدي الى انفجار في صفوف الاغلبية الداعمة للرئيس الحالي.

كما يرى مراقبون أن السبب في ذلك هو التهميش المتزايد الذي تحظى به هذه الأحزاب من قبل الرئيس

التوتر قادم بين السلطات الادارية و البلدية...تفاصيل

اثنين, 19/10/2020 - 19:40

بنشاب : أفادت مصادر اخبارية وصفت بالمطلعة، ﺑﺄﻥ ﺍﻟﻌﺩﻳﺩ ﻣﻥ ﺍﻟﻣﺭﺍﻗﺑﻳﻥ، ﻳﺗﻭﻗﻌﻭﻥ ﺗﻭﺗﺭا ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻼﻗﺔ ﺑﻳﻥ ﺍﻟﺳﻠﻁﺎﺕ ﺍﻹﺩﺍﺭﻳﺔ ﻭﻋﻣﺩ ﺍﻟﺑﻠﺩﻳﺎﺕ.
ﻭﻗﺎﻟﺕ ﺫﺍﺕ ﺍﻟﻣﺻﺎﺩﺭ، ﺇﻥ ﺳﺑﺏ ﻫﺫﺍ ﺍﻟﺗﻭﺗﺭ ﺍﻟﻣﺭﺗﻘﺏ ﻫﻭ ﺍﻟﺛﻘﺔ ﺍﻟﺗيﺃﺣﺱ ﺑﻬﺎ ﺍﻟﻌﻣﺩ ﺑﻌﺩ ﻟﻘﺎء ﻣﻛﺗﺑﻬﻡ ﺍﻟﺗﻧﻔﻳﺫﻱ ﺑﺎﻟﺭﺋﻳﺱ ﻭﻟﺩ ﺍﻟﻐﺯﻭﺍﻧﻲ، ﺍﻟﺫﻱ ﺃﻛﺩ ﻟﻬﻡ ﺳﻌﻲ ﺍﻟﺩﻭﻟﺔ ﻟﻣﻧﺣﻬﻡ ﺟﻣﻳﻊ ﺻﻼﺣﻳﺎﺗﻬﻡ.