العدالة

مرابط أمام العدالة.... فيديو

اثنين, 11/12/2023 - 23:51

بنشاب : طيلة أيام الدورة الجنائية الخاصة بالملف المعروف بـ"ملف العشرية"، والتي اختتمت قبل أيام، بعد أن استمرت لنحو عشرة أشهر وعشرة أيام، كان عبد الكريم ولد محمد محمود ولد ختار يقف أمام قصر العدل بولاية نواكشوط الغربية، حيث يحاكم الرئيس السابق محمد ولد العزيز والمشمولون معه في الملف. 

العدالة التي ذبحت عليها فرص التنمية....و خنقت الحريات...

جمعة, 07/10/2022 - 08:01

بنشاب : لا خير في نظام سجونه أكثر من جامعاته وكلياته ومعاهده، ولا مستقبل لأمة قادتها يفكرون في المشاكل والمآسي لا الحلول وكرامة الشعب وسبل إسعاده (..)! 

الرئيس السابق: العدالة من الزمتني بالتوقيع و هي من يعفيني منه...

أربعاء, 02/06/2021 - 12:51

بنشاب: ذكرت بعض المصادر أن رئيس الجمهورية الأسبق محمد ولد عبد العزيز رفض اليوم العودة الى منزله قبل التوقيع الملزم به من طرف العدالة.

حضور الرئيس الى العدالة و احتجاج دفاعه على الطريقة، و تأجيل الجلسة ...

ثلاثاء, 20/04/2021 - 18:06

بنشاب: قرر قطب التحقيق اليوم  تأجيل استجواب الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز حتى الاثنين المقبل، وذلك بعد أن رفض الإجابة على الأسئلة متمسكا بحقه الدستوري و احتجاجا على مخالفة القضاء الطريقة التي وجه له بها الإستدعاء  و هو ما دفع فريق دفاعه للإحتجاج كذلك....

الامين العام للحزب الوحدوي: العدالة الانتقائية عبر التاريخ اسوأ انواع الظلم...مقابلة

اثنين, 12/10/2020 - 10:37

بنشاب : اجرى موقع ""لوكوتيديان دى انواكشوط""مقابلة حصرية مع الأمين العام المساعد للحزب الوحدوي و الذي يتعرض لحملة شرسة من النظام منذ فترة..حيث تم تعليق انشطته مؤقتا بقرار من طرف وزارة الداخلية الموريتانية.....

هذا و تناولت المقابلة العديد من القضايا ورسمت صورة غامضة لمشهد الحريات، بالبلاد...

نص المقابلة :