بنك

توقيع عقد شراكة بين البنك الأوروبي للاستثمار وبنك التجارة والصناعة بقمية 20 مليون يورو

أحد, 11/02/2024 - 12:45

بنشاب : في إطار زيارة رئيسة المفوضية الأوروبية السيدة أورسولا فون دير لاين إلى موريتانيا، وقع كل من السيد ماركوس بيرندت، المدير التنفيذي لفرع BEI العالمي، الذي يُعنى بتطوير BEI، والسيد إسلمو ولد تاج الدين، رئيس مجموعة بنك التجارة والصناعة (BCI) ، عقد تمويل بقيمة 20 مليون يورو بحضور ممثلين عن المفوضية الأوروبية، مع إمكانية دفعة إضافية بقيمة 5 ملايين ي

بنك جزائري يستعد لفتح فرع جديد في موريتانيا...

اثنين, 07/03/2022 - 21:01

بنشاب : بحسب ما نقل موقع “فاينانشيال آفريك”، فإنه من المتوقع أن يفتتح قريبا، فرع لبنك القرض الشعبي الجزائري (CPA) في العاصمة الموريتانية نواكشوط، وذلك في إطار مساعي البلد الشمال أفريقي، إلى تعزيز حضوره الاقتصادي في غرب القارة.

اعتقال كوادر ببنك (NBM)...أسماء

جمعة, 05/03/2021 - 00:18

بنشاب : ذكرت بعد المصادر ان الشرطة اعتقلت مساهمين في مصرف موريتانيا الجديد (NBM) الذي كان يعيش أزمة خانقة منذ بعض الوقت حيث اعتقل عبد الباقي ولد أحمد بوها صاحب المصرف ، وولد ابنه ، و ولد الشيكر. وتأتي هذه التطورات بعد سلسلة محاولات وفرص لتسديد مستحقات الزبناء لدى المصرف دون جدوى .

عاجل : احباط عملية سطو و اقتحام احد البنوك بانواكشوط...تفاصيل

أربعاء, 11/11/2020 - 17:26

بنشاب : احبطت إحدى العاملات بالبنك الموريتاني للاستثمار المملوك لرجل الاعمال زين العابدين مخططا للسطو والسرقة قام به رجل مسلح اليوم.

محامي ولد لبات : لدينا عريضة من نقطتين...

أربعاء, 23/09/2020 - 17:55

بنشاب : نشر الاعلامي حسن لبات على صفحته اليوم الاربعاء  أن وكيل الجمهورية بولاية نواكشوط الغربية أحال اليوم ملفه إلى قاضي التحقيق الذي سيقوم بتحديد يوم المحاكمة. 
ونشر ولد لبات في تدوينته هذه  أنه وبعد الإحالة تقدم المحامي محمد ولد عبيد وهو المتكفل بالدفاع عنه بعريضة مطلبية من نقطتين :

- تعيين خبير مالي مستقل ؛