نقاط

معادن موريتانيا تعلن عن حصر نقاط بيع وإنتاج الذهب في المراكز التابعة لها

أربعاء, 03/01/2024 - 12:34

بنشاب : أعلنت شركة معادن موريتانيا عن حصر نقاط بيع وإنتاج الذهب الناتج عن الأنشطة التعدينية الأهلية في مراكز المعالجة التابعة لها.

وأضافت الشركة في إشعار صادر عنها أن أية عملية بيع خارج هذا الإطار”ستعتبر غير شرعية”.

وكانت معادن موريتانيا قد أعلنت في وقت سابق أنها بصدد اتخاذ مجموعة من الاجراءات لضبط مجال التنقيب عن الذهب.

نقاط سريعة حول مقابلة الرئيس مع لفيقارو:

اثنين, 02/10/2023 - 16:22

بنشاب : كتب الوزير السابق في نظام ولد عبد العزيز الدكتور /محمد ولد جبريل -..

- يبدو واضحا ان المقابلة المدفوعة الثمن و على حساب الشعب مع الصحفي المعروف هي للإستفسار عن بعض المواقف الموريتانية التي تهم مصلحة دولته و أمته و لم تكن بدافع تحقيق مصلحة للدولة او للشعب الموريتاني. 

نقاط على السطر.....مقابلة

سبت, 06/05/2023 - 01:25

بنشاب : في مقابلة له كبير_مدوني_المهجرسيدي أكماش مع المحامي ولد بوحبيني رئيس اللجنة لحقوق الإنسان في موريتانيا كان التالي:

فيديو: ذ/ محمدو إشدو يلخص نقاط خرجة دفاع الرئيس السابق...

ثلاثاء, 12/10/2021 - 08:59

بنشاب: عقد محامو دفاع الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز مؤتمرا دعوا إليه وسائل الإعلام الدولي و الوطني الحر، لإطلاعهم و الرأي العام الوطني على مستجدات ملف موكلهم الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز و مهزلة التخبط القضائي و الإختلالات القانونية و انتهاكات الدستور طوال ما مضى من "المسرحية القضائية"...

لعصابه : قرى و بلدات محرومة من السمك و تطالب بالتدخل...تفاصيل

أحد, 02/08/2020 - 08:22

بنشاب/ : افادت مصادر مطلعة ان  عددا من الفاعلين والمهتمين القاطنين في أحياء بوملانه، بدر ، احسي البكاي، أم اشكاك ، طالبوا السلطات العمومية الاستفادة من محلات بيع السمك العمومي، وأبرز هؤلاء أن أحياءهم تضيع حقوقها لواقعها الجغرافي فهي لا تحسب جزء من مدينة كيفه ولا تعد من قرى الريف لذلك فإنها تظل دائما محرومة من الخدمات سواء قدمت للوسط الريفيأم لسكان ال