رياح

توقعات لعواصف ورياح قوية في الشرق والأرصاد تدعو لليقظة

سبت, 04/06/2022 - 13:19

بنشاب: دعت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية سكان مدينة النعمة والقرى المجاورة لها إلى اليقظة، في ظل عواصف رملية محتملة على تلك المناطق، ابتداء من مساء اليوم السبت.

وأوضحت الهيئة أن المدينة والقرى المجاورة لها ستشهد رياح قوية مصحوبة بعواصف رملية، تصل سرعتها لحدود 55 كيلومتر في الساعة، وذلك بين الساعة السادسة والعاشرة مساء.

الأرصاد الجوية: تتوقع هبوب رياح على عدة ولايات

اثنين, 27/12/2021 - 19:41

بنشاب: تتوقع الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية أن تتميز الحالة العامة للطقس غدا الثلاثاء بإذن الله تعالى بهبوب رياح خفيفة إلى معتدلة شرقية إلى شمالية شرقية على عموم التراب الوطني، في حين ستتأثر الرؤية بفعل الأتربة على تكانت وآدرار وإينشيري ولعصابة والحوضين، بينما ستكون السماء صافية إلى قليلة الغيوم.

توقعات بهبوب رياح شرقية على عموم التراب الوطني

أحد, 28/11/2021 - 20:09

تتوقع الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية أن تتميز الحالة العامة للطقس يوم غد الإثنين بإذن الله تعالى بهبوب رياح قوية شمالية شرقية على جميع أنحاء التراب الوطني. هذه الوضعية ستؤدي إلى رؤية متأثرة إلى محدودة بفعل الأتربة على داخلت انواذيبو وإينشيري وآدرار واترارزه ولبراكنه وكوركول وكذلك على الحوضين وتكانت.

عاجل : رياح قوية تتسبب في اضرار جسيمة بقرية ""انعيمة""...تفاصيل

أحد, 11/10/2020 - 19:33

بنشاب : تسببت رياح قوية قبل قليل  في سقوط عدد من المنازل بقرية انعيمه التابعة لمقاطعة اركيز .

و حسب ما اورد احد المواقع الاخبارية فان الرياح الهوجاء لم تخلف اية اضرار بشرية.

موقع لكوارب

عاصفة و امطار غزيرة و اضرار شمال البلاد(صور)

جمعة, 31/07/2020 - 07:26

بنشاب : شهدت مدينة ازويرات شمال البلاد الليلة البارحة امطارا غزيرة صاحبتها عاصفة هوجاء  تسببت في بعض الاضرار المادية الخفيفة.