لقاء

بعد ساعات من رفع الحصانة عنه النائب بيرام يلتقي قيادات مقربة من ولد عبد العزيز..

أربعاء, 21/02/2024 - 10:18

بنشاب : اجتمع النائب بيرام الداه عبيد بقيادات مقربة من الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز بعد ساعات من رفع الحصانة البرلمانية عنه.

و اجتمع ولد اعبيد بالوزيرين السابقين سيدنا عالي ولد محمد خونه و محمد ولد جبريل و هما مقربان من ولد العزيز و ينشطان في ما يعرف ب"الجبهة الوطنية الديمقراطية".

الهابا تفتح لقاء خاصا على الضمانات المتعلقة بشفافية ونزاهة الانتخابات

خميس, 11/05/2023 - 08:02

بنشاب : قال رئيس السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية الحسين ولد مدو، إن نوعية وتنوع المشاركين في الملتقى الذي اطلقت الهابا اليوم يدل على أن مسار الانتخابات مسار إجماعي تكاملي يتطلب تضافر جهود الجميع، مضيفا أن كل القوى مستفيدة من هذا المسار ومطالبة بالانخراط فيه، وليست الجهات الناظمة وحدها المسؤولة عن ذلك.

لقاء مع المحامية عضو دفاع الرئيس السابق حول مجريات محاكمته..الزمان/ المكان

أحد, 09/04/2023 - 13:18

بنشاب : تستعد منصة #eurosmedias، في حلقة جديدة و مباشرة من برنامج "سؤال على المباشر"  ستستضيف بحول الله لكم *المحامية اللبنانية  ذ/ سندريللا مرهج*،  عضو هيئة الدفاع عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز...

باريس: لقاء الرئيس السابق مع ممثلي بعض القوى السياسية الوطنية ....أهم النقاط

أحد, 13/11/2022 - 07:09

بنشاب : أكد مصدر مطلع أن الرئيس السابق ناقش في إجتماعه المغلق في باريس مع ممثلي بعض التيارات السياسية جملة من الأمور المهمة و تركز النقاش حسب المصدر على مشاكل :

)*( الوحدة الوطنية.

)*( التعليم.

)*(  الحالة المدنية.

)*( الشغل.

وقد شرح الرئيس _ حسب المصدر _ بشكل مفصل ما أنجز في العشرية في هذه المجالات المهمة .

حول لقاء الرمز والجالية بفرنسا كتب الدكتور....فيديو

أحد, 23/10/2022 - 10:52

بنشاب : كتب الدكتور و الوزير السابق رئيس جبهة التغيير المعارضة السيد محمد ولد جبريل حول مقابلة الرئيس السابق ب(Renns) الفرنسية...

اجاب الرئيس محمد ولد عبد العزيز في لقاءه مع الجاليه في رينس على كل الأسئلة بشكل واضح وشرح رؤيته السياسية في بعض المحاور المهمة كالسياسة المائية والطاقوية وفي التعليم وتطرق للتحديات الامنية وللانتخابات المقبلة. 

لقاء بوردو والسؤال المهم..! .

ثلاثاء, 04/10/2022 - 21:23

بنشاب : أجرى الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز أمس بمدينة بوردو الفرنسية لقاء بالجالية الموريتانية في فرنسا وجوارها الإقليمي الأوربي، وقد عبر الرئيس السابق قبيل دخوله قاعة اللقاء، في رد على سؤال من موقع ( KD média ) عما إذا كان النقاش الذي سيجريه مع أفراد الجالية سيكون بدون محاذير فرد بأنه سيكون كذلك، فذلك هو المبدأ الذي اعتمده  دائما سواء وهو في الس

لقاء بوردو هل تفهم الرسائل.....

ثلاثاء, 04/10/2022 - 18:10
عيسى الطالب عمر

بنشاب : كان لقاء بوردو، لقاء عظيما، أرسل رسائل قوية، للداخل والخارج، أن الرئيس محمد ولد عبد العزيز، مازال كما كان رجلا قويا، متماسكا، ومازال الموريتانيون مؤمنين بنهجه الذي كرسه خلال سنوات حكمه الحافلة بالإنجاز، والحرية، والديمقراطية..

لقاء بالحرائر ....

اثنين, 03/10/2022 - 23:42

بنشاب ::هنا نهاية اللقاء وهنا ابت حرائر الوطن واحراه الا ان يقتربوا اكثر من القائد الشهم الشجاع لإلتقاط الصُور معه .

بنشاب : لقاء القمة و القاعدة...فيديو

جمعة, 09/09/2022 - 21:50

بنشاب : وصول الرئيس السابق بنشاب مساء اليوم وسط استقبال حار من الساكنة....

الصفحات