الوالي

اينشيري..اتهام الوالي بالتعاطي الباهت مع حريق في اكجوجت...

ثلاثاء, 04/04/2023 - 12:26

بنشاب: شب زوال  امس  حريق  في حي المطار جنوب عاصمة ولاية  اينشيري ،وحسب شهود عيان فإن كارثة كادت ان تحدث لولا رعاية الله وسرعة تدخل جيران  الاسرة المنكوية.
حيث تدخل أحدهم و قام بتكسير نافذة  عريش داخل المتزل  لانتشال رضيع بكل احترافية، وقد أدت سرعة انتشار ألسنة اللهب الى  اختناق  فتاة تم نقلها الى المستشفى ، لتلقي العلاج.

الوالي و الموظف و انتهاك الدستور...

خميس, 26/08/2021 - 11:44

بنشاب/: قال والي البراكنه امربيه ربه ولد بونه إن تقديم المسؤولين للعروض الرسمية بلغات أجنبية يعتبر سوء أدب مع الأمة ، وانتهاكا لأسمى القوانين وهو الدستور . 

جاء ذلك خلال حضور الوالي لعرض قدمه أحد مديري المشاريع المتدخلة بالولاية الثلاثاء الماضي ببوغى ، حيث أنكر عليه تقديمه العرض باللغة الفرنسية ، دون أن يكون من بين معروضاته أي عنصر عربي . 

الحوض الشرقي : الوالي محاصر، و النشاط الاقتصادي متوقف!!!

ثلاثاء, 08/09/2020 - 19:07

بنشاب/ : والي الحوض الشرقي محاصر بسبب السيول و هو في زيارة تفقدية للمناطق المتضررة بالولاية..

فمنذ امس، هو و الوفد المرافق له يقيمون بعدل بكرو في انتظار ان تتوقف السيول حتى يعودوا الى مكاتبههم بعاصمة الولاية النعمه. 

والي اينشيري يزور MCM

أربعاء, 29/07/2020 - 13:44

بنشاب : والي اينشيري السيد صال صيدو يؤدي زيارة لشركة MCM يوم امس اطلع خلالها على سير العمل و احتياطات السلامة المتبعة في جميع ورشاتها..

الوالي استمع الى شروح وافية عن كل قطاع في الشركة.

انواذيبو : اجتماع بين الوالي و منتخبي الشامي و فاعلين و نشطاء..تفاصيل

اثنين, 20/07/2020 - 20:58

بنشاب/ : إحتضنت قاعة الاجتماعات بولاية داخلت نواذيبو إجتماعا لوالي الولاية مع منتخبي الشامي وبعض الوجهاء وفاعلين من المجتمع المدني.

وحسب معلومات لحظة الحقيقة فإن الاجتماع خصص لبحث أفق التعاون بين السلطات الادارية والمنتخبين وفعاليات المجتمع المدني حول الاستثمارات في المدينة ودورها في الرفع من المستوى الإقتصادي للشامي وسكانها.