مواطنين

نواكشوط : تعرض مجموعة مواطنين للسلب تحت التهديد بأحد المنتجعات.../توضيح

اثنين, 01/05/2023 - 11:34

بنشاب : تعرض أخي وصديقي المدون محمد فال عبد الله رفقة بعض المواطنين لهجوم مسلح بالسكاكين من قبل مجرمين عند منتجع صباح واستطاع المجرمون سلب هواتف العديد من المتواجدين . 
صفية السمان  

هذي ماه حالة الأمن مفقود...

اعتداء على مواطنين من طرف عصابة في مدينة تجكجة

أحد, 26/06/2022 - 12:05

بنشاب : شهدت مدينة تجكجة خلال الأسبوعين الأخيرين اعتداءات بالسلاح الأبيض على بعض المواطنين، من طرف عصابات لم يتم تحديد أفرادها حتى الآن.

وقبل يومين، تعرض شاب لاعتداء من طرف عصابة، بعد أن رفض تسليمهم هاتفه، حيث أصابه أحدهم بحجر في الرأس ليسقط على الأرض مغميا عليه.

استغاثة مواطنين صودرت أ راضيهم....فيديو

خميس, 28/04/2022 - 00:24

بنشاب:  تعرض أراضي مواطنين ضعفاء للمصادرة من طرف وزارة الإسكان و هم يستغيثون اليوم أن ارفعوا الظلم و أعيدوا الأراضي لأصحابها...نريد  رئيس يهتم بالضعفاء....   أحسسنا بوقوف الرئيس السابق السيد محمد ولد عبد العزيز مع الفقراء و افتقدناه اليوم....

عاجل: مقتل مواطنين و إصابة آخرين في هجوم...

جمعة, 09/04/2021 - 00:23

بنشاب: تعرضت سيارة نقل موريتانية من نوع "تويوتا لاندكريزر" قبل قليل لهجوم بالرصاص من قبل مجهولين وذلك عند الكم 20 داخل الأراضي المالية، وقد أسفر الهجوم عن وفاة راكبين وإصابة ستة آخرين بجروح .

وكانت السيارة قد انطلقت عصر اليوم من بلدة بغداد التابعة لبلدية لحريجات بمقاطعة الطينطان.

والي الحوض الشرقي : نحن مستعدون لاي طارئ

خميس, 23/07/2020 - 12:35

بنشاب : قام والي الحوض الشرقي الشيخ ولد عبد الله ولد أواه -- بزيارة تفقد و اطلاع  اداها للمناطق المنكوبة جراء السيول و التهاطلات الأخيرة.. و قال ان المصالح المعنية اشرفت على عمليات شفط المياه، كما تم تغيير مجرى السيول من الجهتين الغربية و الشرقية للمدينة بعد ترميمها إثر الاضرار التي لحقتها جراء السيول....

هل تراجع الأمن الى هذا الحد؟؟؟ السرقة و الاعتداء في نفس الوقت..

أحد, 19/07/2020 - 16:44

بنشاب : اسر يتم الاعتداء عليها ليلا من طرف بعض اللصوص.هذا ما اكدته ربة اسرة من الذين تم السطو عليهم، في "حي المربط"بالميناء حيث افادت هذه المرأة في اتصال مع موقع (اليوم انفو) انها عندما أحست باللصوص داخل المنزل قامت من مرقدها بصورة مفاجئة اخافتهم بها فانهالوا عليها ضربا و لاذوا بالفرار..