كيفة

كيفة : الحاكم و الحرس والمواطننون في العراء...

سبت, 05/12/2020 - 09:26

بنشاب : اثر خلاف قديم متجدد بين بعض المجموعات و حول بعض الاراضي أقدم حاكم مقاطعة كيفه  رفقة أفراد من الحرس الوطني،  مساء أمس الجمعة الموافق 04 من دجمير على مصادرة خيام كانت مضروبة لمواطنين في  ” بير “، مما تسبب في تركهم يبيتون في عراء شتوي بارد.

مركز استطباب كيفة: غياب المداومة و ضعف الرقابة و تضرر المواطن....

سبت, 14/11/2020 - 09:54

بنشاب/: يدور الكثير من الجدل وتطرح الأسئلة بإلحاح منذ عدة سنوات عن طبيعة العلاقة المهنية التي تربط مركز استطباب كيفه ومجموعة الأخصائيين الذي يعملون به ، ويتركز ذلك بالأساس حول أوقات الدوام التي يفرضها القانون على هؤلاء وما إذا كانوا محكومين بنصوص محددة وتعاقد مقنن ،أم أنهم خيرون متطوعون لهم كامل الحرية فيما يقومون به.

كيفة : وفاة دركي...

أربعاء, 28/10/2020 - 09:42

بنشاب : بمركز استطباب كيفه توفي زوال يوم أمس دركي بشكل مفاجئ حين وصوله إلى المركز مباشرة، و ذلك بعد شعوره بحمى ألمت به لحظة وصوله من العاصمة انواكشوط التي قضى فيها أياما بحثا عن سيارة كان يريد شراءها.

و كان الدركي المتوفي و الذي ينحدر من باسكنو التابعة للحوض الشرقي في إجازة عمل لما تنقض بعد، و الذي يوجد بمقاطعة كيفه.

عاجل : حادث مروع بأحد احياء كيفه.... صور

سبت, 12/09/2020 - 19:10

بنشاب : حادث سير مروع وقع قبل قليل في احد الاحياء بمدينة كيفة، فحسب موقع الشروق الذي اورد الخبر فقد ذكر ان صهريجا صدم سيارة من نوع تويوتا هايلكس كانت مركونة على شارع عام، وعلى اثر الحادث اصيبت  بائعة خضار كانت على قارعة الطريق اصابات طفيفة، فيما نجا ركاب سيارة هيلكس وهم 3 أشخاص من موت محقق، في حين تضررت سيارتهم بشكل كبير.

حديث من كيفة عن حال البلاد عموما

ثلاثاء, 07/07/2020 - 09:27

بنشاب : احد ساكنة مدينة كيف في حديث مؤلم عن حالة من مئات الحالات المشابهة في عديد مدن وليست احياء فقط فلسان حاله موريتانيا تعاني....