يوقف

خلل فني يوقف العمل بوحدة تصفية الكلى في روصو

سبت, 16/09/2023 - 18:20

بنشاب : تعرضت وحدة تصفية الكلى بمركز الاستطباب في روصو لخلل فني أدى إلى توقف العمل، فيما تم نقل مرضى إلى نواكشوط، وفق ما أعلنت وزارة الصحة.

وجاء في توضيح من المركز نُشر على صفحة وزارة الصحة على فيسبوك أن فرقا فنية مختصة باشرت إصلاح خلل الوحدة، مشيرا إلى أنها الآن تحت الاختبار للتأكد من التغلب النهائي على الخلل.

الأمن الموريتاني يوقف مهرب مخدرات في انتيكان (هوية)

جمعة, 09/06/2023 - 11:12

بنشاب : أوقف الأمن الموريتاني، مساء اليوم الخميس في انتيكان، جنوبي موريتانيا، مهرب مخدرات يحمل الجنسية السنغالية كان مطلوبا لدى الأمن.

ونقل عن مصادر إعلامية  في مدينة روصو عن مصدر أمني قوله، إن التاجر السنغالي تم توقيفه في انتيكان وبحوزته كميات من الحشيش كان يعتزم تهريبها داخل البلاد.

النعمه: الدرك الوطني يوقف شخصيين أثناء تخطيطهما لتكوين جمعية أشرار...

أحد, 09/04/2023 - 18:42

بنشاب : تمكنت كتيبة الدرك الوطني بالنعمة من توقيف شخصين بمدينة عدل بكرو أثناء تخطيطهما لتكوين جمعية أشرار تهدف إلى القيام بعمليات سطو مسلح لسرقة سيارات المواطنين من سكان المدن الحدودية أثناء تنقلهم إلى الأسواق الأسبوعية داخل الأراضي المالية.

لعصابه: الدر ك يوقف افراد عصابة تنشط في المتاجرة بالادوية

أربعاء, 19/10/2022 - 12:31

بنشاب : أوقفت دورية للدرك الوطني يوم أمس عصابة تنشط في تهريب و بيع الأدوية غير المرخصة على الطريق الرابط بين مدينتي كنكوصة و كيفه حينما كانوا يحاولون إدخال الكمية لأسواق الولاية و البالغة (1250 علبة) من الأدوية الضارة القادمة من دول غرب إفريقيا المهربة عبر الحدود. و قد أحيلت المجموعة صباح اليوم للنيابة العامة.

جكني: الدرك يوقف عصابة تنشط في سرقة المواشي.....

أربعاء, 12/01/2022 - 13:56

بنشاب: أوقفت فرقة الدرك بجكني عصابة من شخصين كانت تنشط في سرقة المواشي وبيعها والقيام بالجزر في القرى الواقعة على الشريط الحدودي مع مقاطعة كوبني ، كان زعيم العصابة يستخدم دراجة  نارية لصولاته  بحثا عن فريسة ولولا مباغته ليلا لما أمكن  توقيفه وتمت إحالة المعنيين إلى العدالة بالنعمة ، كما ساهمت العين الساهرة لهذه  الفرقة والتنسيق مع فرقة كوبني في توقيف

باركيول: الدرك يوقف متورطين في حرق الغابات (صور )

خميس, 02/07/2020 - 13:09

بنشاب : ضبطت دورية متنقلة من الدرك في ال 28 يونيو 2020 باصا يحمل 110 خنشة من الفحم؛ وذلك في قرية القبره، كما ضبطت نفس الدورية في وادي قرب قرية اهل امبي التي تبعد 18كم من القبره اثنين من الفحامين وهما يقطعان الأشجار بغية إشعالها فيما يعرف "بالفور" .

وقد تمت إحالة هؤلاء جميعا للنيابة بتهمة اقتراف جريمة بئيية.