الدرك

الدرك: لم نعثر على “جسم غريب” بانبيكت لحواش

أحد, 04/02/2024 - 11:39

بنشاب : قال الدرك الموريتاني، إنه بعد البحث و التحري، لم يعثر على جسم غريب في منطقة صونداج تجكانت التابعة لمقاطعة انبيكت لحواش بولاية الحوض الشرقي.

و أوضح في بيان صادر عنه، أن دورية من الدرك تنقلت ليلة السبت – الأحد إلى عين المكان بعد تداول معلومات على وسائل التواصل الاجتماعي، تفيد بسقوط جسم غريب في المنطقة المذكورة.

أسبانيا تسلم الدرك الموريتاني زورق دوريات

جمعة, 01/09/2023 - 20:33

بنشاب : يستعد زورق “ريو غواديارو” للإبحار من ميناء سانتا كروز دي تينيريفي لتسليمه نهاية الشهر الجاري بميناء نواديبو لقوات الدرك الموريتانية.

النعمه: الدرك الوطني يوقف شخصيين أثناء تخطيطهما لتكوين جمعية أشرار...

أحد, 09/04/2023 - 18:42

بنشاب : تمكنت كتيبة الدرك الوطني بالنعمة من توقيف شخصين بمدينة عدل بكرو أثناء تخطيطهما لتكوين جمعية أشرار تهدف إلى القيام بعمليات سطو مسلح لسرقة سيارات المواطنين من سكان المدن الحدودية أثناء تنقلهم إلى الأسواق الأسبوعية داخل الأراضي المالية.

عاجل: فرقة الدرك ب(أعوينات أزبل) توقف سودانيين ابلغ عنهم مواطن..

اثنين, 27/03/2023 - 22:47

بنشاب: أوقفت فرقة الدرك الوطني بأعوينات أزبل سودانيين قادمين من السودان برا و دخلوا موريتانيا عن طريق الحدود الشرقية مع مالي.
وبحسب معلومات المصدر الذي أورد الخبر فإن مواطنا مدنيا اشتبه في الأشخاص وبلغ الدرك الذي أوقف المجموعة وبحوزتها سيارة من نوع v8 قادمة من نواكشوط لتقلهم داخل موريتانيا باتجاه وجهتهم التي لم تعرف حتى الآن....

الدرك الوطني يمنع الرئيس السابق من مغادرة العاصمة نواكشوط

جمعة, 13/01/2023 - 20:19

بنشاب : أفادت مصادر مطلعة أن نقطة الدرك المتمركزة شمالي نواكشوط، منعت مساء اليوم الجمعة، الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز من مغادرة العاصمة. 

يأتي ذلك بعد يوم من استجواب ولد عبد العزيز من طرف القاضي تمهيدا لما قيل أنها محاكمة و المقررة في الخامس والعشرين من يناير الجاري. 

الدرك الوطني يعلن عن إكتتاب جديد....الشروط..

جمعة, 09/12/2022 - 23:16

بنشاب : أعلنت قيادة  أركان الدرك الوطني عن فتح باب الاكتتاب أمام الشباب الموريتانيين من 18 إلى 25 سنة؛ الراغبين في الانتساب لقطاع الدرك الوطني.

الدرك الوطني يضبط أكثر من طنين من البطاطس المخصصة للزراعة بمدن في اترارزه

أربعاء, 16/11/2022 - 22:04

بنشاب : تمكنت فرق الدرك الوطني بمدن: أبي تلميت وتكند وكرمسين في ولاية اترارزه جنوبي البلاد، من ضبط أكثر من طنين من البطاطس المخصصة للزراعة كبذور.

جكني: الدرك يوقف عصابة تنشط في سرقة المواشي.....

أربعاء, 12/01/2022 - 13:56

بنشاب: أوقفت فرقة الدرك بجكني عصابة من شخصين كانت تنشط في سرقة المواشي وبيعها والقيام بالجزر في القرى الواقعة على الشريط الحدودي مع مقاطعة كوبني ، كان زعيم العصابة يستخدم دراجة  نارية لصولاته  بحثا عن فريسة ولولا مباغته ليلا لما أمكن  توقيفه وتمت إحالة المعنيين إلى العدالة بالنعمة ، كما ساهمت العين الساهرة لهذه  الفرقة والتنسيق مع فرقة كوبني في توقيف

الدرك الوطني يوقف شاحنة تحمل مخدرات وبيض النعامة

اثنين, 27/12/2021 - 00:13

بنشاب: أوقف الدرك بمركز " اشكيك" التابع لكتيبة كيفه مساء أمس الأول شاحنة قادمة من مالي تحمل 23 ألف قرصا من المنشطات الجنسية، وكمية من بيض النعام .

وقد باشر الدرك التحقيق مع أصحاب الشاحنة وملابسات نقل هذه المواد المحرمة .

روصو : الدرك يضبط كمية من الأدوية المزورة في محاولة لتهريبها...

اثنين, 06/12/2021 - 11:55

بنشاب: ضبطت نقطة تفتيش تابعة للدرك الوطني  عند الكلم19 شمال مدينة روصو،  شخصان موريتانيان، وبحوزتهم كميات معتبرة من الأدوية المزورة، كانوا في طريقهم لإدخالها إلى العاصمة نواكشوط.

وقالت المصادر ، إن الكميات تم إخفائها في لفافات بخور “توراي” لتفادي كشفها من طرف الكلاب البوليسية.

الصفحات