عالقون

بحارة عالقون بزورق يستغيثون بعد اصطدام زورقهم بباخرة في عمق المياه

أربعاء, 17/01/2024 - 18:23

بنشاب : ناشد بحارة موريتانيون عالقون بسفينة بحرية في عمق المياه السلطات الموريتانية التدخل العاجل لإنقاذهم بعد أن صدمتهم باخرة،ومازالوا يتواجدون على متن الزورق إلى حد اللحظة.

وقال إدوم ولد سيدي محمد أسعيد قبطان السفينة العالقة إن زورقهم صدمته باخرة عملاقة منذ التاسعة صباحا إلى الأن،ولم يجدوا إلى حد اللحظة من ينقذهم حسب قوله.

فيديو : من يفك معاناة سائقي الشاحنات بساحل العاج...

ثلاثاء, 22/03/2022 - 23:24

بنشاب:  معاناة السائقين العالقين بساحل العاج....فلا السفارة اهتمت و تحركت لمعاناتهم و لا الحكومة أوفدت بعثة لحل مشكل هؤلاء العالقين ....  

سائقو شاحنات الخشب عالقون على حدود الكوت ديفوار...

خميس, 03/02/2022 - 12:43

بنشاب:  اثرت الاضطرابات السياسية الاخيرة في غرب افريقيا على الحياة بشكل عام وعلى التبادل التجاري البيني بشكل خاص ، مقطع الفيديو ينقل الحالة المزرية للناقلين الموريتانيين على حدود الكوت ديفوار والظروف الصعبة التي يعيشها سائقو شاحنات الخشب، و شح مصادر المياه والغذاء في تلك المنطقة الحدودية، التي وصفوها بالغير آمنة ومطالبة السائقين الموريتانيين وتجار ال

عالقون بمطار تونس و مطالبة الموريتانية للطيران بتحمل المسؤولية و الإعتذار...

أحد, 30/05/2021 - 09:57

بنشاب ناشد موريتانيون عالقون في مطار تونس السلطات العليا في البلاد بالتدخل لإنقاذهم، وتوفير طائرة لنقلهم بعد أن ألغت الموريتانية للطيران رحلتها التي كانوا في انتظارها مساء امس.

عالقون جزائريون على الحدود بين البلدين

خميس, 02/07/2020 - 09:37

بنشاب : يتواجد على الحدود الموريتانية الجزائرية من جهة موريتانيا عالقون جزائريون كانوا في موريتانيا قبل إغلاق الحدود إثر جائحة كورونا.
وعبر الجزائريون العالقون في موريتانيا تيرس زمور الأسبوع الماضي في اتجاه المعبر الحدودي لكن السلطات الجزائرية لم تسمح لهم بالدخول حتى الآن.