كهرباء

كيهيدي تعيش اسوأ ايامها

سبت, 31/10/2020 - 22:56

بنشاب : مثل هذا اليوم عاشت مدينة كيهيدي اسوأ ايامها فقد عاش سكان هذه المدينة بولاية كوركول  اليوم (السبت)، معاناة غير مسبوقة بسبب انقطاع شبكة المياه والتيار الكهربائي بشكل كامل عن جميع البيوت والمحلات التجارية في ظل ارتفاع لدرجات الحرارة.

اصابة أطفال بصعق كهربائي!!فمن يتحمل المسؤولية؟؟؟

أربعاء, 14/10/2020 - 18:24

بنشاب : تتوالى عمليات الصعق الكهربائي اولا بسبب تحايل بعض المواطنين الذين يقومون بمد الاسلاك الكهربائية من أعمدة الكهرباء الى المنازل و بطريقة غير قانونية و تحمل في ثناياها العديد من المخاطر لعدم الامان...و من جهة اخرى عدم مبالاة الشركة الوطنية للكهرباء بمثل هذه الاعمال و تواطئ عمالها  مع السكان في التحايل غير آبهين هم ايضا بالمخاطر و بالتالي تحمل ال

وفاة عامل بورشة اثر صعق كهربائي...و الشركة تعزي و تحذر فهل يكفي هذا؟؟؟

ثلاثاء, 06/10/2020 - 20:19

بنشاب : توفي عامل بورشة لحامة لحامة بورشة بدار النعيم بنواكشوط الشمالية اثر #صعق كهربائي#

الشركة الموريتانية و كعادتها بادرت بالمواساة و تقديم التعازي لاسرة الفقيد، كما طالبت المواطنين بتوخي الحيطة و الحذر في التعامل مع المنشآت الكهربائية حفاظا على الارواح و الممتلكات. هذا جيد!!!

مدن في الشمال و انقطاعات الماء و الكهرباء..!!!تفاصيل

سبت, 15/08/2020 - 09:41

بنشاب/ : مرة اخرى شمال البلاد تحت وطأة العطش، هذه المرة بفعل الطبيعة...

فقد افادت مصادر لجنة الطوارئ بوزارة الداخلية ان الرياح القوية التي صاحبت تهاطل امطار الليلة قبل البارحة، و فجر امس على بعض مدن الشمال تسببت في انقطاع المياه عن بعض هذه المدن، حيث تعطلت 15بئرا ارتوازيا بأطار نتيجة لانقطاع الكهرباء عن عاصمة الولاية.

انواكشوط، و استمرار انقطاع الماء و الكهرباء..

جمعة, 14/08/2020 - 10:50

بنشاب : هل فعلا ولى انقطاع الكهرباء و الماء؟؟؟ كلمة قالها المدير العام للشركة الوطنية للكهرباء"يوما"و عبر التلفزيون الرسمي!!! لكن هل فاته ماحصل البارحة؟ ان لم يكن خارج العاصمة؟

فمنذ البارحة و الكهرباء مقطوعة عن العاصمة  انواكشوط و ظلام دامس استمر لعدة ساعات حتى بعد صلاة الفجر.