نفي جزائري حول ما يثار من أخبار زائفة و تشويش في حق المنتخب الموريتاني ...بيان

ثلاثاء, 23/01/2024 - 18:26

بنشاب : بيان
تفاجأت المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين لما جاء في بيان للاتحاد الموريتاني لكرة القدم الشقيق، متهما فيه بعض وسائل الاعلام الجزائرية الخاصة بنشر  " أخبار زائفة" تخص منتخب " المرابطون".
إن المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين وحرصا منها على رفع كل لبس و لغط و إظهار الحقيقة كاملة،  قامت بتحر و تدقيق في المنشور" الزائف"، و تأكدت ان مصدره ليس وسيلة اعلام جزائرية خاصة كانت أو حكومية.
و في هذا السياق، تدعو المنظمة كل الزميلات والزملاء في مختلف وسائل الاعلام إلى الحيطة والحذر من السقوط في فخ المحاولات البائسة للتشويش على العلاقات الممتازة بين الجزائر و موريتانيا حكومة و شعبا. كما تناشد الأشقاء في موريتانيا عدم الانسياق وراء ألة التضليل المارقة التي تسعى في كل مرة للإساءة للجزائر و ضرب مصداقية صورتها وسمعتها.
إن المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين تؤمن إيمانا راسخا بان المواجهات الرياضية بين الجزائر و موريتانيا و مثلما جرت العادة، لن تكون سوى فرصة جديدة لتعزيز و توطيد أواصر المحبة و الأخوة بين الاشقاء و السمو بها لانها هي الفائزة في النهاية بالتأكيد، و ليخسأ المنافقون و الحاقدون.