النائب البرلماني محمد بوي يتهم رئيس الجمهورية بالتدخل في العدالة من أجل إطلاق سراحه...

سبت, 11/11/2023 - 15:42

بنشاب : النائب محمد بوي ولد الشيخ محمد فاضل تجاوز كل الخطوط الحمر واهانة رئيس الجمهورية وبالتبعية اهانة كل ما يمثله المركز القانوني الذي يشغله بالمحصلة احتقر الدولة الموريتانية افتتاء.
تم سجنه لأشهر في ظروف مثالية ادعى خلالها المرض مرتين ورأيناه يستعطف الرأي العام في سيارة اسعاف وكأنه يعض على ثلاجة، في نهاية المطاف انهار كعريش ضربته صاعقة وشكر الداخلية والعدل ونسي الرأي العام في خضم انصدامه بالحرية المؤقته.
في المقابل الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز متمسك ببرائته ومصر على خوض المحاكمة رغم أنه وجد اكثر من فرصة لطلب اللجوء للخارج، لكن في كل مرة كان يعود للبلاد.. هذا رغم أن الرجل فجع بإبنه وتعرض لطلق ناري وتمت خيانته من أقرب الناس و مضايقة عائلته  وهناك مؤامرة ناجزة تحاك ضده بمباركة ضباط ورجال اعمال وعائلات رغم ذلك لا يزال هذا المارد متمسك بروايته ويرفض أي تسوية خارج القضاء صامدا كالطود صلب كصخور الغرانيت قوي كالعاصفة في هبتها.
أعتقد والله أعلم أن هذا الشاؤوس لا يمكن أن ينبع الا من أنا صادقة فالجبناء واصحاب الأجندات ليس لديهم الجلد لتحمل كل هذه النوائب.....

منقول 

الناشط السياسي و رئيس حزب و الإعلامي *لبات أيتاه* علق علي الحادثة قائلا :

النائب البرلماني محمد بوي يتهم رئيس الجمهورية بالتدخل في العدالة من أجل إطلاق سراحه . .

أصدر النائب البرلماني محمد بوي ولد الشيخ محمد فاضل بيانًا قال فيه إنه يعطي الأولية لعلاج المرض الذي تعرض له نتيجة ظروف السجن القاسية وشكر شخصيات نافذة في الدولة تدخلوا من أجل إطلاق سراحه من بينهم رئيس الجمهورية الذي قال مرارا إنه لا يتدخل في مجريات العدالة و خاصة في مقابلته الأخيرة مع بعض الصحافة الوطنية.

لبات ولد ايتاه