اختتام دورة “الخريف” للرماية التقليدية بمدينة كيفه بفوز فريق أشبار..

ثلاثاء, 12/09/2023 - 13:58

بنشاب : أشرف والي لعصابه عبد الرحمن ولد الحسن اليوم الإثنين ، في ضواحي مدينة كيفه، على اختتام دورة “الخريف” للرماية التقليدية.

وشارك في الدورة 67 فريقا من مختلف مناطق الوطن واستمرت خمسة أيام وحاز على لقب البطولة فريق “أشبار” وحصل فريق تجريت المرتبة الثانية وفريق الوندي على المرتبة الثالثة، كما حصل الرامي حسين محمد صالح من فريق تجريت على لقب أحسن رام في البطولة .

و هنأ والي لعصابه بالمناسبة القائمين على البطولة على التنظيم الجيد والمحكم ومسؤولية جميع الفرق طيلة على انضباطها والروح الرياضية التي تحلوا بها هذه الأيام، كما شكر الفرق الفائزة وتلك المشاركة ، متمنيا لهم خريف جميلا وعودة ميمونة إلى مناطقهم .

وبدوره قال رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير الرماية التقليدية، السيد أحمد بمب ولد بايه، إن تنظيم مختلف الدورات والبطولات يشكل أحد الأهداف المسندة إلى اللجنة وأنه كله ثقة في نجاح وتحقيق هذا الهدف لما التمس من مسؤولية وجد وحب وشغف لممارسة الرماية من طرف الجميع.

وشكر الجهات الرسمية المعنية و تشجيعها لهذه الرياضة وممارسة هذه الهواية العربية الأصيلة، هواية الرماية التقليدية، كما شكر السلطات الإدارية والأمنية والبلدية في ولاية لعصابه على دعمهم لنجاح البطولة.

و.م.أ